ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

القصر الملكي البريطاني أمام أكبر امتحان منذ وفاة الأميرة ديانا

زياد برجي يثير قلق الجمهور في آخر ظهور وET بالعربي يكشف السبب

ميرنا وليد تحسم الجدل "زوجي موظف وملياردير بمشاعره"

ET بالعربي | 05 يوليو 2022
ميرنا وليد وياسمين عز في برنامج "كلام الناس"

ميرنا وليد وياسمين عز في برنامج "كلام الناس"

حلّت ميرنا وليد ضيفةً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على شاشة Mbc مصر، وتصدرت الترند ودخلت محرك البحث غوغل بعد تصريحات أدلت بها خلال اللقاء.

وحسمت ميرنا الجدل حول زواجها من ملياردير بعد تقليص مشاركاتها في الأعمال الفنية، وقالت "أنا يمكن تجوزت ملياردير بمشاعره بجد.. جوزي موظف، جوزي كابتن طيران في شركة مصر للطيران يعني موظف، ولا رجل أعمال، ولا عنده شغل خاص ولا حاجة".

ولفتت إلى أن الجمهور يعتقد أنها لا تريد أن تعمل في التمثيل لأنها تملك الكثير من المال، وتابعت "أنا ما عنديش شغلانة تانية على فكرة، وجوزي زي ما قلتلك موظف".

وأكدت ميرنا وليد بأن الممثلة تحتاج لكثير من المصاريف، وبالتالي هي تحتاج هذا العمل، لكنها قالت "أنا عندي الشجاعة وربنا الحمدالله راضيني، ان لو عمل فعلاً مش عاجبني وحتى لو محتاجة فلوسه ما عملهوش".

مش حاشتغل غصباً عني

"مش عايزة أنزل الاستوديو أحس ان أنا رايحة أشتغل حاجة غصباً عني علشان الفلوس"، أوضحت ميرنا وتابعت "جربت نفسي في مرة، ما عملتهاش، بس كنت حاعملها. أخدت عربون عمل وكنت محتاجة الفلوس جداً، أخدت العربون وروحت وما نمتش"، ولفتت إلى أنها عادت واعتذرت عن العمل.. كما أشارت إلى أن هناك شركات انتاج تضايقت منها لأنها رفضت التعاون معها على اعتبار أن حجم هذه الشركات لا يجوز لأي ممثل أن يعتذر عن عمل معها.

من بين المواضيع التي تطرقت إليها ميرنا خلال اللقاء، الفستان الأحمر المثير للجدل والذي ارتدته في يوم الحب وهي على شاطئ البحر، وقالت "بشكل عام يمكن قليل أوي في حياتي لما بلبس فساتين.. والناس ما عرفش ليه توقعوا لما كنت غايبة بقالي فترة، توقعوا ان أرجع كبيرة جداً في السن، ده في ناس قالوا الصور دي من عشرين سنة.. هم متوقعين علشان بقالي كتير في الوسط إذاً أنا لازم أكون كبيرة، بس أنا دخلت طفلة".

وسألت مستغربةً "أحط على جسمي دقيق ليه؟ هل من حد الراعي والنساء لغاية النهاردة شوفتوني كنت سمرة أوي وفجأة لقيتوني عاملة جلسة تصوير بيضاء؟".

أصعب عقد وقعته

عن ارتباطها بزوجها، أكدت بأن أصعب عقد أبرمته هو عقد زواجها، وأوضحت "لأن انت فجأة بتقرري ان بني آدم راجل دوناً عن كل رجالة العالم حيبقى شريك حياتك وحيبقى معاك في تفاصيل حياتك كلها في مشاكلك، في حزنك وفي زعلك ونجاحك.. دي حاجة صعبة أوي".

"لما جيت أمضي العقد الأهم كنت مستصعبة الدنيا جداً، وجوزي علشان هو أصلاً صديقي كان عارف عني القصة دي.. وهو عارفني ان دي أكتر حاجة بقلق منها انك تدي عمرك وحريتك وكل حاجة في حياتك لرجل ويبقى هو ده اللي اختارتيه..".

وبالتأكيد تم التطرق إلى سر خسارتها وزنها بسرعة بعد الولادة، وعلى الرغم من أن ميرنا تحب الأكل كثيراً ولكنها أكدت بأنها عندما تضع هدفاً أمام عينيها تحققه.

لبنانية الأم والأب

وكشفت عن معاناتها مع زيادة وخسارة وزنها في مسلسل "قاسم أمين" الذي كانت تكتسب فيه الوزن الزائد بهدف تقديم دور الراقصة، وتعمل على خسارة وزنها من أجل تقديم شخصية "سلافا".   

أما فيما يتعلق بخسارة وزنها بعد الحمل، أشارت إلى أنها خسرت وزنها بعد أن وضعت طفلتها مباشرةً ومن دون أي جهد، ولفتت إلى أنها بعد 10 أيام من ولادة ابنتها مريم ارتدت ملابس شهر العسل.

وكشفت ميرنا عن أنها لبنانية الأم والأب، ولكن لديها جذور مصرية من ناحية جدها الشعراني سافر إلى لبنان ولم يستطع العودة إلى مصر وحصل على الجنسية اللبنانية وتزوج في لبنان ولم يكمل أوراقه في مصر.