فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

مي حلمي.. محمد رشاد كان بيكرهني وفكرت في تجميد بويضاتي

ET بالعربي | 17 أبريل 2021
مي حلمي | محمد رشاد

مي حلمي | محمد رشاد

استضافت  إيناس الدغيدي في الحلقة الرابعة في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" مي حلمي،  التي كشفت الكثير عن المشاكل والقضايا التي تخص زواجها وطلاقها من محمد رشاد.

مي حلمي

تحدثت مي حلمي عن جدل حفل زفافها وعن ارتكابها خطأ بالقبول به بعد تركه الزفاف خاصة وأن الناس أساءت لها بسبب موافقتها على العودة: "كنا هنتجوز لأول مرة والفرح باظ، ساب الفرح لوحده بالليل ومشي، وكان محضر القرار من بالليل، أهله ماكنوش موافقين على الموضوع".

وتابعت "كانت غلطتي إني رجعت له تاني، وكل اللي حواليّ كانوا بيقولوا الناس هتقول إيه وهو سايبك في يوم الفرح.... رجعت عشان عشرة 5 سنين وكنت مضغوطة، وكنت بحبه ".

أما عن موضوع الحمل، فمي حلمي أجهضت حملها في التوأم بطريقة طبيعية ، وفكرت في تجميد البويضات بعد الطلاق خوفًا من حرمانها نعمة "الأم": "خايفة أكبر وأبقى لوحدي من غير طفل". كما تحدثت مي حلمي عن الخيانة ومحاولتها الانتحار، قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

بكت مي خلال الحوار معلقة "نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش ببكي عليه"، مشيرة بأن محمد رشاد دائما ما كان يضربها حتى أنها ذهبت إلى عملها مصابة في احدى المرات.

مي أوضحت أيضًا أن ظهورها مع عمرو أديب بعد حفل الزفاف بيوم واحد ليس بحث عن الترند حيث أنها كانت متزوجة قبل 14 يوم بينما ذهابها للبرنامج كان من أجل الحصول على بدجت فقد تكفلت بكافة مصاريف الزفاف الثاني.

كما أكدت مي أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ولا تحتاج إلى اجراء هذه العمليات في سن ال30: "نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل".