أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

نادين نسيب نجيم تحمّس الجمهور لصالون زهرة 2

ET بالعربي | 28 يوليو 2022
نادين نسيب نجيم صالون زهرة 2

نادين نسيب نجيم صالون زهرة 2

نجاح مميز حققه الجزء الأول من صالون زهرة حيث شهدنا التفاعل الكبير مع كل حلقة منه ومواقفه الطريفة و مشاهده المضحكة المتداولة على السوشيال ميديا

ومن بعد انتظار ، زادت نادين نسيب نجيم حماس جمهورها اليوم ببوست على حسابها بانستقرام فيه صورة لشخصية "زهرة". و علّقت نادين عليها:"زهرة الجزء الثاني.. قريباً".

و خلال دقائق قليلة من نشرها لهذا البوست، أنهالت التعليقات والمباركات لنادين على إعلان الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة". ومن بين النجوم الذين هنّؤها كانوا هبة نور، علي سكّر، كارن وازن، إيلي مرعب وغيرهم الكثيرين.

تعليق النجوم على بوست نادين نسيب نجيم

والواضح أن الجمهور متحمس لإكمال قصّة الحب بين زهرة صاحبة الصالون في الحي الشعبي ، و الشاب أنس الذي جسّد شخصيته معتصم النهار.

لكن الغريب في الصورة أنه بدت على ملامح وجه نادين نسيب نجيم الكثير من التعابير التي تثير التساؤلات، ففسّرها البعض بأنها نظرات الحب، و البعض الآخر رأى الحزن و العتاب يملئ عيون زهرة شخصيتها في المسلسل.

يعرض مسلسل صالون زهرة على شاهد وتدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، يروي فيه قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرّة، فادي أبي سمرة، كارول عبّود، جنيد زين الدين، علي سكّر، رشا بلال و أنجو ريحان. وهو من إنتاج شركة الصبّاح وإخراج جو بو عيد.