شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

نادين نسيب نجيم تحمّس الجمهور لصالون زهرة 2

ET بالعربي | 28 يوليو 2022
نادين نسيب نجيم صالون زهرة 2

نادين نسيب نجيم صالون زهرة 2

نجاح مميز حققه الجزء الأول من صالون زهرة حيث شهدنا التفاعل الكبير مع كل حلقة منه ومواقفه الطريفة و مشاهده المضحكة المتداولة على السوشيال ميديا

ومن بعد انتظار ، زادت نادين نسيب نجيم حماس جمهورها اليوم ببوست على حسابها بانستقرام فيه صورة لشخصية "زهرة". و علّقت نادين عليها:"زهرة الجزء الثاني.. قريباً".

و خلال دقائق قليلة من نشرها لهذا البوست، أنهالت التعليقات والمباركات لنادين على إعلان الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة". ومن بين النجوم الذين هنّؤها كانوا هبة نور، علي سكّر، كارن وازن، إيلي مرعب وغيرهم الكثيرين.

تعليق النجوم على بوست نادين نسيب نجيم

والواضح أن الجمهور متحمس لإكمال قصّة الحب بين زهرة صاحبة الصالون في الحي الشعبي ، و الشاب أنس الذي جسّد شخصيته معتصم النهار.

لكن الغريب في الصورة أنه بدت على ملامح وجه نادين نسيب نجيم الكثير من التعابير التي تثير التساؤلات، ففسّرها البعض بأنها نظرات الحب، و البعض الآخر رأى الحزن و العتاب يملئ عيون زهرة شخصيتها في المسلسل.

يعرض مسلسل صالون زهرة على شاهد وتدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، يروي فيه قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرّة، فادي أبي سمرة، كارول عبّود، جنيد زين الدين، علي سكّر، رشا بلال و أنجو ريحان. وهو من إنتاج شركة الصبّاح وإخراج جو بو عيد.