الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

نادين نسيب نجيم تعلق بعد تسريب مشاهد من الحلقات المقبلة لـ "2020"

ET بالعربي | 08 مايو 2021
نادين نجيم

نادين نجيم

مع إقتراب نهاية مسلسل "عشرين عشرين"، يزداد حماس الجمهور خاصةً مع التطور السريع للأحداث المشوقة، ولكن يبدو أن هناك من قرر حرق الأحداث من خلال تسريب مشاهد من الحلقات المقبلة.

تفاجأ مشاهدوا مسلسل "2020"، خلال الأيام القليلة الماضية بتسريب مشاهد من الحلقات 26، 27، و28، وذلك بحسب ما قاله المتابعون على السوشيال ميديا، حيث ظهرت المشاهد المسربة وقد تم تصويرها من خلال كاميرا الهاتف عن شاشة التلفزيون، وبعض المشاهد الأخرى ظهر عليهم لوغو محطة MTV.

إستياء كبير عبر عنه رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً جمهور بطلته نادين نسيب نجيم، معتبرين أن ما حدث يعتبر بمثابة حرق لأحداث المسلسل، كي لا يتصدر الترند بعد نجاحه وتفقد حلقاته المقبلة عنصر التشويق.

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم، علقت على التسريب، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، ردت فيها على أحد الحسابات الذي كتب "الحلقات المسربة عليهم لوغو محطة MTV يعني أكيد الحركة مقصودة"، فقالت نادين "اوسخ من الوساخة ... الفاشل عطول بركز بنجاح غيره بس عادي ما في شي رح يأثر على الأرقام او الترند او الحماس الله معنا الله مع النيته الطيبة".

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "2020"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين واخرين.. كما يطلّ رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.