مزيد من التشويق والإثارة كان عنوان الحلقة 22 من مسلسل "2020" الذي انتهت حلقته باكتشاف حقيقة (حياة) نادين نجيم بأنه النقيب (سما عقل) والذي قتل شقيقها (جبران) رامي عياش في الحي الشعبي على يد (يزن) جنيد زين الدين شقيق (صافي) قصي خولي.
أهم الأحداث التي جرت في الحلقة 22 هي قيام (صافي) قصي خولي بمراقبة (حياة) خلال وجودها في محل الخضار، واكتشافها لباب سري ما يجعله يتخذ اجراءاته ويرحل الفتيات خوفاً من أن تكتشف الشرطة ما يقوم به من أعمال لها علاقة بالممنوعات.
ولا شك أن قلب (صافي) احترق على تصرف (حياة) وعندما اتصلت به حاول أن يحافظ على هدوئه كي يوقعها في الفخ بالحلقات القادمة ويعاقبها على خداعها وفعلتها بعد أن كشفها بالجرم المشهود.
وتكلف (رسمية) كارمن لبس (بلبل) حسين المقدم بالذهاب الى منزل والد (سما) النقيب الذي تلعب دورها نادين نجيم بالعمل أيضًا، ويكتشف (بلبل) حقيقة (سما) من خلال صورها الموجودة في المنزل، ويحاول أن يعرف من ابنة (سما) الطفلة حقيقة من تلك الموجودة بالصورة لتخبره بأنها (سما) والدتها و (جبران) خالها وهي تدعى (ميرا).
ولم يكن اكتشاف (صافي) لحقيقة (حياة) بأنها النقيب (سما) سهلًا حيث انكسر قبله وبكى في تلك اللحظة.
الجمهور لا يعرف ما هو مصير (سما) أو (حياة) بالحلقات المقبلة، لاسيما وأنه على ما يبدو سيرتكب (صافي) عمل غير مرض حسبما ظهر بالاعلان الترويجي للحلقة 23، والجمهور ينتظر طريقة العقاب التي ستنالها (حياة).
وتصدّر مسلسل 2020 الترند على "تويتر" لبنان وفي عدد من البلدان العربية، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث الحلقة الـ 22 التي حملت الكثير من التشويق وبدأ الجمهور يتساءل عن مصير (حياة) بالحلقات المقبلة، وما ستحمله من إثارة وتشويق بعد الأحداث المتسارعة اليت شهدها العمل وسارعت في كشف حقيقة حياة! وهل سيكون بجعبة النقيب (سما) خطة بديلة تساعدها على تبييض صورتها أمام عملها الذي كلفها بمهمة تنفيذ "قضية 2020" .
وكتبت نادين نجيم عبر حسابها على "تويتر" تغريدة طريفة قالت فيها "اليوم كان في كتير حواجز ( الله يستر ) المهم وصلت عل حاجز قللي احتراماتي سيدنا وقلب الحديث عن عشرين عشرين".
تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين..كما يطلّ رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.