رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

نانسي عجرم تصدم عمرو أديب بوزنها الحقيقي وتعلق على وصولها الـ40

ET بالعربي | 16 مارس 2024
نانسي عجرم

نانسي عجرم

بعد حلولها ضيفة على عمرو أديب ضمن بودكاست Big Time، كشفت نانسي عجرم يوم أمس عن سر رشاقتها والحفاظ على وزنها مع النظام الغذائي الذي تتبعه.

وتحدثت نانسي عن عملها ومشاريعها المستقبلية، كما تناولت مواضيع العمر والعائلة والأنوثة والمرأة في لقاء صريح ومميز عُرض على MBC وشاهد.

شاهد تقرير سابق : نانسي عجرم من حفلها في قاعة مرايا بالعلا

نانسي عجرم من حفلها في قاعة مرايا بالعلا

نانسي عجرم تكشف عن وزنها الحقيقي في بودكاست Big Time

وقالت نانسي خلال لقائها مع عمرو أديب في بودكاست Big Time على MBC1، أنها تحرص دائماً على تناول وجبات خفيفة من الإفطار، مثل الفول المدمس والبيض ‏والخبز.‏

وأضافت: "بحب الأكل وباكل لكن بمارس رياضة، الأكل لذة من لذات الحياة، وبحب دوق من كل شي وبحب ‏الطبخ"، لتُشير إلى أنها أحياناً لا تتناول وجبة العشاء.

عمرو كان خمّن وزن نانسي ليقول لها: "وزنك 50 كيلو"، فردّت عليه : "كيف عرفت؟"، ليعلق ساخرًا: "في بني آدم وزنه ‏‏50 كيلو يا ناس ده إحنا بناكلهم عادي".

وخلال اللقاء تناولت نانسي موضوع الأنوثه والقوة وأنهما يكملان بعض، كما أن المرأة الضعيفة لا تمتلك أنوثه لأن الانوثة ليست ضعف.

كما تحدثت عن عمرها ورأيها في الوصول إلى سن الأربعين فقالت : "كل السنوات قبل الأربعين تحضير لهذا العمر، وأنا أحب تفكيري وتطلعاتي وأشعر أني أراها بطريقة أحلى".

أضافت: "أعيش الحياة بظروفها واختبراتها وأيامها واستفيد من كل لحظة وكل شئ يصنع مني نانسي التي أحبها، وأشعر بتغيير حلو من جوا ومن برا".

أيضاً تحدّثت نانسي عن دور والدها في صقل موهبتها الغنائية منذ صغرها‎،‎ وقالت أن والدها ‏كان يحضر لها أغاني وهي طفلة بالمدرسة بعمر سبع سنوات، ويطلب منها حفظها خلال يومين، موضحة أنه لم يكن ‏يكتفي بسماعها؛ "بل كان يعزم الأصدقاء لتغني أمامهم وكأنها على المسرح".‏

ثم أضافت أنه كان يختار لها أغاني صعبة مثل "لسه فاكر" للسيدة أم كلثوم، لتُشير أن تلك المرحلة كانت صعبة عليها، لأنها كانت تريد اللعب مع أصدقائها، لتُدرك لاحقًا أن ‏تلك التمارين ساهمت في صقل وبناء موهبتها الفنية‎.

وذكرت أن إصرار والدها لا مثيل له لأنه كان يرى فيها حلمًا كبيرًا ‏يسعى لتحقيقه.


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

أين يُعرض بودكاست Big Time

بودكاست Big Time هو برعاية هيئة الترفيه في السعودية ويُعرض طيلة شهر رمضان 2024 على MBC و شاهد.

ومن الضيوف المشاركين في البودكاست: ميسي، جان رينو، ويل سميث، محمد عبده، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد حماقي، أنغام، نانسي عجرم،  إليسا، منى زكي، أحمد حلمي، منى واصف، جورج وسوف، شيرين عبد الوهاب وغيرهم.

بودكاست Big Time - عمرو أديب