رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

هاري وميغان يزيلان صورة ديانا عن Archewell وأوبرا تعد بمقابلة صادمة

ET بالعربي | 01 مارس 2021
الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

لا خطوط حمراء في الحوار المنتظر بين أوبرا وينفري من جهة والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من جهة ثانية، الجرأة هي المعيار في اللقاء الأول للثنائي بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية.

طرحت CBS الإعلان الترويجي للمقابلة التي ستعرض على شاشتها في السابع من مارس الحالي، في أحد المشاهد تطرح أوبرا سؤالاً على ميغان إن كانت قررت الصمت أو ثمة من أسكتها؟!، أما هاري فادّعى بأن هجرته إلى لوس أنجلوس كانت خوفاً من أن "يعيد التاريخ نفسه" أي ما حصل مع والدته الأميرة ديانا.

وتعد أوبرا المشاهدين بمقابلة صادمة وتؤكد بأن كل المواضيع ستكون مطروحة إذ "لا حدود للمواضيع التي سيتم التطرق إليها". في الإعلان الترويجي تظهر ميغان التي ارتدت فستاناً باللون الأسود من أرماني صامتة، أما هاري فعبّر عن ارتياحه بالوقت الحالي وقال بما معناه: "أنا مرتاح وسعيد بأنني أتحدث إليك الآن وزوجتي بجانبي إذ لا يمكنني أن أتخيل ما حصل معها خلال السنوات الماضية، الأمر كان صعباً بالنسبة لنا نحن الاثنين، ولكن على الأقل لدينا بعضنا البعض".

وأخبر أحد المطلعين المقربين من هاري وميغان E! News بأن هذه المقابلة ستسلط الضوء على ابتعادهم عن العائلة الملكية، كما سيتطرق الثنائي إلى تأثير الصحة العقلية عليهما.

ومن المتوقع أن تزعج المقابلة العائلة الملكية، ومن غير الواضح كيف قارن هاري بين وضعهما والأميرة ديانا، وانتقد الخبراء الملكيون إثارة هاري موضوع والدته بهذه الطريقة.

وقال روبرت جوبسون كاتب سيرة الأمير تشارلز ودوق ادنبرة لـ"دايلي ميل" بما معناه: "لطالما كانت ميغان محمية من قبل ضباط سكوتلاند يارد عندما كانت عضواً في العائلة الملكية، ولحسن الحظ لم تكن عرضةً لخطر جسدي وهاري يعلم ذلك". ولفت إلى أنه قام بتغطية كل جولات ميغان التي كانت جزءاً من العائلة الملكية وكانت تُمنح المنصات لتلقي خطاباتها، معتبراً أنه لأمر سخيف أن يُقال بأنه تم إسكاتها.

وفي سياق آخر، قام هاري وميغان بتغيير موقع Archewell بشكل جذري وذلك بإزالة صورة الأميرة ديانا التي تجمعها بابنها هاري وهو طفل في صورة تعود إلى يوليو 1986 كما صورة أخرى لميغان ووالدتها.

الأميرة ديانا
الافتتاحية التي تمت إزالتها عن مواقع Archewell.com

وقام الثنائي باستبدال تلك الصور بصورة تجمعهما وهما يضعان الكمامة ويساعدان في تقديم اللوازم المدرسية في لوس أنجلوس. وعلى الموقع الذي تم تحديثه كتب الثنائي بياناً جاء فيه بما معناه: "أهلاً بكم في Archewell. من خلال عملنا غير الربحي والأنشطة الإبداعية سنقود تغيير النهج الثقافي عبر جميع المجتمعات، بتعاطف واحد دائماً".

  

وبمناسبة يوم المرأة العالمي، تمت إضافة صورة جديدة مع منشور جاء فيه: "دعونا نطلق العنان في هذا الشهر لموجة من أفعال التعاطف مع المرأة في حياتكم وفي مجتمعاتكم". 

Archewell
المنشور الذي تم استبداله بصورة الأميرة ديانا -dailumail.co.uk

ولم يتم الإشارة إلى سبب إزالة صورة ديانا ولكن في وقت سابق قال الخبير الملكي فيل دامبير "ميل أونلاين" بما معناه: "أعتقد بأن الأمير ويليام سيكون قلقاً بعض الشيء من استخدام هاري لوالدته في أعماله الخيرية أو التجارية من دون استشارته، وبالتالي لن يكون ويليام سعيداً في حال بدا هاري أنه يستغل والدته الايقونة".