صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2022
هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حلت هالة فاخر ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، مع لميس الحديدي على قناة ON المصرية،وتحدثت خلال اللقاء عن مواضيع مختلفة، ومنها أفضل أعمالها، سبب خلعها الحجاب، تأثرها بوفاة والدها، حياتها بدون رجل، وغيرها.

قالت هالة أنها تفضل الأعمال التراجيدية، وتعتبر فيلم "شرف فتح الباب" و"ذركش" مع الفنان يحيى الفخراني، فيلم "هي فوضى" و"حين ميسرة" مع خالد يوسف.. هي أفضل أعمالها خلال مسيرتها الفنية، وتتمنى أن تمثل دور إنسانة مشردة.

أما سبب خلعها للحجاب بعد ارتدائه ما يقارب خمس سنوات، أجابت أن قرارها بارتدائه جاء بعد تأديتها فريضة الحج عام 2010، بدون أي تدخل خارجي أو محاولات لإقناعها، ولكن محدودية الأدوار المعروضة عليها وقلة العمل، جعلها ترتدي شعر مستعار فوق الحجاب، ولكنها لم تقتنع فخلعت الحجاب، واحترمت عائلتها القرار خاصةً أنها بعيدة عن الملابس المكشوفة وتفضل المحتشمة.

وأوضحت أنها حالياً تعيش حياة سعيدة برفقة نجلها حسين المقيم في منزلها، وقالت: "أنا وحسين ابني عايشين مع بعض، وبناتي ساكنين في نفس المنطقة، وأستمتع لما أعمل أكل لحسين وأشوف طلباته".

وحول حياتها بدون رجل، قالت: "حياتي من غير راجل ممتعة وزي الفل، بنام على السرير لوحدي"، وأضافت: "أنا أجيب راجل ينكد عليا ليه، وبعدين بناتي مش مخلييني عايزة حاجة، وابني حسين في منتهى الحنية معايا، خلاص كل حاجة موجودة".

أما وفاة والدها وأثره على حياتها، أجابت أنها بالرغم من مرور 50 عام على وفاته، ما زالت حزينة وتتأثر عند مشاهدة أعماله الفنية، وأوضحت أنو والدها "فاخر فاخر" توفي في بداية الخمسينيات من عمره، بعد عودته من تصوير فيلم "المماليك".

من جهة ثانية يعرض حالياً لهالة فاخر  مسلسل "طير بينا يا قلبي" على قناة ON ويشارك في بطولته ريم مصطفى، بسمة، دينا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجد منير وغيرهم.