فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

هاني شاكر.. "شيرين ليست مطربة مصر الأولى ولم أترشح لنقيب الموسيقيين مرة أخرى"

ET بالعربي | 15 أبريل 2021
هاني شاكر و ايناس الدغيدي

هاني شاكر و ايناس الدغيدي

الكثير من المواضيع حياته الشخصية و العملية الخاصة بهاني شاكر  تم الحديث عنها في ثاني حلقات "شيخ الحارة والجريئة" مع  إيناس الدغيدي.

عن ابنته الراحلة ، أكد هاني شاكر، أنه لم يترك ابنته بسبب حفل باريس، قائلًا: "أنا مسبتش بنتي وهي تعبانة وعملت حفلة بعد ما ماتت بـ3 سنين، ربنا يحاسب الناس اللي قالت كده". وتابع متأثرًا ، "أصعب ابتلاء ابتلاء الضنا.... وحشتيني ومش بتروحي من بالي ولا بال نهلة وشريف.. وأولادك بقوا جمال وزي القمر ".

وتحدث هاني أيضًا عن عتاب وليد توفيق على نزول أغنية كارول سماحة قبل أن يطرح هاني أغنيته مع وليد "بس أنا فهمته الحقيقة وقولتله إن الأغنية بتاعة كارول سماحة، كانت متصورة من فترة ومتأخرين فيها ومتأخرين في نزولها.

بينما علق على شيرين بعد الوهاب بأنها لا تُعد مطربة مصر الأولى من وجهة نظره: "فين أنغام مثلا، فين آمال ماهر، أنا بحبهم هما الثلاثة، هما الثلاثة أحسن من بعض، بيغنوا أحسن مني، بس شايف إن أنغام مركزة أكتر في الشغل، فالتركيز في الشغل والإخلاص فيه كله بالنسبة لي بياخد نقط، مش بس حلاوة الصوت بس.

وعن غنائه أغنية "بنت الجيران" فقال أنه كان نوع من المداعبة وأنه لم يعترض على أغنية بنت الجيران ولكن كان إعتراضه على الكلمات المسيئة فيها.

وفي الحديث عن المهرجانات، قال أن النقابة تراجعت عن موقفها ضد أغاني المهرجانات بسبب جماهيريتهما، بينما سئل عن رأيه في عنبة وأحمد موزة، رد ممازحًا: "معرفهمش بس بحبهم في سلطة الفواكه مع التفاح، بيبقوا طعمين جدا..." أما ويجز فوصفه بالإنسان الجميل و المحترم "اللي بتقدم لون مختلف عاجب الشباب " بينما اتفقا أن على تقديم ويجز امتحان النقابة للدخول إلى شعبة الراب.

أما عن رأيه بأزمة رامي صبري وعزيز الشافعي وتامر حسين فقال أنه لا يوجد أحد منهم من أصدقائه، وقال أن نفس الموقف حدث معه مع عمرو دياب في أغنية "بتحبيه" بالرغم من أنها على كانت عند عمرو دياب ولم ينفذها.

وتابع عن عمرو دياب، بأنه نجح في اللون الذي يقدمه وقدر أن يستمر بشكل متواصل ولديه ذكاء السوشيال ميديا والإعلام.

وفيما يتعلق بـ إتهام إيمان البحر درويش بفساد النقابة فقال أن الفساد تم ضبطه وأن الجهاز المركزي للمحاسبات يراقب النقابة. كما أنه لم يصنع ثروة من وراء النقابة، و إكتشف في النقابة أن هناك مسجلين خطر وتم شطبهم، وقال أنه لو هيمنع شخص من الغناء سيمنع عمرو مصطفى لكي يركز في التلحين.

أوضح أيضًا أنه لم يخضع لعمليات التجميل قائلا: "جربت البوتكس مرتين.. وأما الناس بتشوفني محافظ على نفسي بيفتكروا أني بعمل عمليات تجميل"،