روبي ويليامز يعرض لوحاته في دبي

طرح الفيديو التشويقي لـ Transformers : Rise of the Beasts

كيت ميدلتون تخطف قلوب الأمريكيين

نجوم السعودية الشباب يشكرون معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم

في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

The Crown 5 يفشل في خرق قائمة الـ50 الأكثر مشاهدة في بريطانيا

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2022
مشهد للأميرة ديانا من حساب مسلسل The Crown

مشهد للأميرة ديانا من حساب مسلسل The Crown

على الرغم من أن المرحلة التي يتناولها الموسم الخامس من The Crown والتي تعتبر من المراحل التي تعرف عليها الجمهور أكثر من غيرها في حياة العائلة الملكية وخاصة في حياة الأميرة ديانا، إلا أن هذه المرحلة فشلت في أن تخترق الجمهور البريطاني.

فشل الموسم الخامس من The Crown الذي يُعرض على منصة نتفليكس من أن يخترق قائمة أكثر 50 مسلسلاً تلفزيونياً مشاهدةً في المملكة المتحدة في الأسبوع الأول لانطلاقته.

وكشفت الأرقام أن المسلسل الجديد من الدراما الملكية المثيرة للجدل The Crown لم يحقق شعبيةً ولم يخترق قائمة أكثر 50 عملاً مشاهدةً في المملكة المتحدة في الفترة الممتدة ما بين 7 و13 نوفمبر الحالي، علماً أن The Crown 5 صدر في 9 نوفمبر أي أن نسبة المشاهدة التي تم تحليلها من قبل هيئة قياس جمهور التلفزيون الرسمي Barb هي خمسة أيام من الأيام السبعة التي أشير إليها.

ويتصدر قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر مشاهدة في بريطانيا برنامج I’m Celebrity.. Get Me out of Here، وقد احتل العمل سبعة مراكز من القائمة، ووصلت ست حلقات منه إلى نسبة مشاهدة تجاوزت الـ11 مليون.

ومن بين أكثر عشرة أعمال مشاهدةً أي قائمة التوب 10 في بريطانيا، جاء في المرتبة الثانية حلقة السبت من مسلسل Strictly Come Dance التي حققت نحو 9.5 مليون مشاهدة.

وبعدها في المرتبة الثالثة جاءت نتائج برنامج الرقص يوم الأحد بنحو 8.8 مليون مشاهدة، ووصولاً إلى المرتبة الرابعة التي حقق The Great British Bake off على القناة 4 نحو 7.7 مليون مشاهدة.

من بين الأعمال الخمسين الأكثر مشاهدة في المملكة المتحدة، المسلسل الذي يُعرض على BBC1 وهو SAS Rogue Heroes وThe English and EastEnders، إلى جانب مسلسل Emmerdale.

أما آخر عمل على قائمة الخمسين فهو مسلسل Celebrity Mastermind الذي يُعرض على BBC1 بنسبة مشاهدة لم تتجاوز الثلاثة ملايين، أي أن نسبة مشاهدة مسلسل The Crown الذي لم يدخل القائمة لم تصل إلى 3 مليون مشاهدة.

ووفقاً لمصادر نقلت عنها "دايلي ميل"، أشارت إلى انه حتى لو تم قياس نسب المشاهدة على سبعة أيام لن يصل العمل إلى 3 ملايين مشاهدة.

THE CROWN يعيد إحياء الأميرة ديانا

أحد المطلعين أخبر الموقع بأن عدد مشاهدي "ذا كراون" وصل إلى 2.9 مليون مشاهدة بين 9 إلى 15 نوفمبر، علماً أن العمل كان من بين المراتب العشرة الأولى على منصة نتفليكس في 86 دولة هذا الأسبوع.