وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
صور الحملة الإعلانية الأخيرة لبالنسياغا- الصور من السوشيال ميديا

صور الحملة الإعلانية الأخيرة لبالنسياغا- الصور من السوشيال ميديا

بعد الحملة الإعلانية التي استعانت فيها Balenciaga بالأطفال للترويج لمنتجات تسيء بالأطفال، وبعد أن ناشد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت كيم كارداشيان عن صمتها معبرةً عن تقديرها لحذف العلامة التجارية لصور الإعلان!

كيم كارداشيان تعلّق على قضية بالنسياقا 

علقت كيم على الحملة الإعلانية وغرّدت بما معناه "لقد التزمت الصمت طوال الأيام الماضية، ليس لأنني لم أشعر بالاشمئزاز والغضب من حملة بالنسياغا الأخيرة، ولكن لأنني كنت بحاجة لفرصة التحدث مع فريقهم لأفهم بنفسي كيف لهذا أن يحدث".

"كأم لأربعة أطفال صدمتني الصور المزعجة. سلامة الأطفال يجب أن تحظى بأعلى درجات الاحترام وأي محاولات لتطبيع الإساءة للأطفال من أي نوع لا يجب أن يكون لها مكان في مجتمعنا"، وفق ما قالت.

كيم كارداشيان

كيم تابعت في سلسلة التغريدات التي شاركتها على حسابها على تويتر وعلى خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام. وعلى الرغم من إساءة بالنسياغا للأطفال في الإعلان، إلا أنها عبّرت عن تقديرها لحذف العلامة التجارية لصور الحملة. وكتبت بما معناه: "أقدر حذف بالنسياغا لصور الإعلان وتقديمهم الاعتذار. بعد تواصلي معهم، أعتقد أنهم تفهموا مدى جدية القضية وسيتخذون الإجراءات الضرورية لعدم تكرار هذا الأمر مجدداً".

وعن علاقتها المستقبلية مع العلامة التجارية، قالت "أقوم بتقييم علاقتي المستقبلية مع بالنسياغا، واستناداً لمدى استعدادهم لقبول المحاسبة لشيء لا يجب أن يحدث أبداً من البداية، والإجراءات التي أتوقع أن أرى أنهم يتخذوها لحماية الأطفال".

كيم كارداشيان

ولكن يبدو تعليق كيم الديبلوماسي لم يرق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، فاعتبر أحد المغردين بأن "هذا ما كان كانييه ويست يحاربه ولم نكن نفهمه"، ولفت إلى أنه مصور ولا يمكن لشيء بأن يحدث بالصدفة أو عن طريق الخطأ، "كيم كان عليك القيام بشيء أفضل".  

وعبّر آخر عن اشمئزازه من تعليق كيم، وكتب مستخدم كان يجب التنديد بالحملة.

الحرب بين كاني ويست وكيم كارداشيان وبيت مستمرة

وغرّد مستخدم مشيراً إلى ما ذكرته وكتب بما معناه: "لقد التزمت الصمت لأنك كنت بانتظار أن يتم اطلاعك بما يجب أن تفعليه".

واستغرب أحد المغردين كيف يمكن لكيم أن تبرر لهم ما فعلوه، وكيف تستطيع أن تستمر معهم وهي أم لأربعة أطفال.

كيم كارداشيان

هذه التغريدات وغيرها هاجمت موقف كيم كارداشيان الذي اعتقد العديد بأنها ستأتي بلهجة أعلى وربما تنسحب من التعاون مع العلامة التجارية.

وكانت Balenciaga قد تقدمت بدعوى قضائية بقيمة 25 مليون دولار ضد شركة الإنتاج North Six, Inc والمصمم نيكولاس دي جاردين وعلامته التجارية بشأن إدراج وثائق قانونية من المحكمة العليا تبيح الاستعانة بأطفال في مواد اباحية، وفق ما ذكرت نيويورك بوست.

بالنسياقا

وزعمت بالنسياغا بأن شركة الإنتاج والمصمم تقصدا إدراج الوثائق في الإعلان دون إخبار المديرين التنفيذين، ووصفت العلامة التجارية بأن هذه خطوة خبيثة أو متهورة بطريقة غير عادية.