وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

زهير مراد يحقق حلم جاسمين توكس في حفل زفافها

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2021
جاسمين توكس في يوم زفافها- انستغرام @jastookes

جاسمين توكس في يوم زفافها- انستغرام @jastookes

انه موسم الأفراح وحفلات الزفاف، إذ دخلت عارضة الأزياء جاسمين توكس القفص الذهبي وتزوجت بحبيبها خوان ديفيد بوريرو في الاكوادور في الرابع من سبتمبر الحالي والذي صادف يوم عيد العمال الأميركي.

عقدت جاسمين قرانها في كنيسة Iglesia y Convento de San Francisco في الاكوادور وهي إحدى الكنائس الضخمة والشهيرة، وشاركت أولى صور الزفاف على صفحتها على انستغرام وعلقت بما معناه: "لا زلت لا أصدق بأنني أعيش قصة خيالية في الحقيقة معك خوان ديفيد بوريرو"، وذكرت تاريخ الزفاف، وأعلنت بأنها أصبحت السيدة بوريرو.

جاسمين توكس
جاسمين توكس وعريسها خوان ديفيد بوريرو بفستان من زهير مراد- انستغرام @jastookes

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، اختارت جاسمين فستاناً ساحراً من تصميم زهير مراد. ارتدت العروس فستان طويل أبيض بأكمام طويلة من الدانتيل وبقصة حورية البحر، كما للفستان تنورة كبيرة وضخمة ارتدتها عندما دخلت الكنيسة، وفي الحفل أزالتها، وتم تصميم الفستان مع ذيل طويل وصل إلى أكثر من أربعة أمتار وقد استلهم المصمم فكرة الفستان من غريس كيلي أي غريس أميرة موناكو، وفقاً لما ذكرته جاسمين على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

جاسمين توكس
جاسمين توكس- انستغرام @jastookes

وشكرت جاسمين زهير مراد على تصميمه الرائع وكتبت: "شكراً زهير مراد على جعل فستان زفافي الكلاسيكي والخالد والجميل حقيقةً. انه تحفة فنية! وأكدت بأنها ستعرص فستانها للأبد في منزلها.

بدوره، رد زهير على تعليق جاسمين وعبّر عن سعادته بأنه استطاع أن يحقق للعروس حلمها، وتمنى لها حياةً مليئة بالسعادة والفرح. كما شارك زهير صوراً للعروس من حفل الزفاف وهنأ الثنائي الرائع بهذه المناسبة.

جاسمين توكس
جاسمين توكس وعريسها خوان ديفيد بوريرو بفستان من زهير مراد- انستغرام @jastookes

ونسقت العروس إطلالتها الساحرة وفق ما ذكرت مجلة "فوغ" بمجوهرات من Ritani، وحذاء من الساتان من Sarah Flint، أما العريس فاختار بدلته وفق ما نقلت "فوغ" من أرماني.