باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

زهير مراد يحقق حلم جاسمين توكس في حفل زفافها

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2021
جاسمين توكس في يوم زفافها- انستغرام @jastookes

جاسمين توكس في يوم زفافها- انستغرام @jastookes

انه موسم الأفراح وحفلات الزفاف، إذ دخلت عارضة الأزياء جاسمين توكس القفص الذهبي وتزوجت بحبيبها خوان ديفيد بوريرو في الاكوادور في الرابع من سبتمبر الحالي والذي صادف يوم عيد العمال الأميركي.

عقدت جاسمين قرانها في كنيسة Iglesia y Convento de San Francisco في الاكوادور وهي إحدى الكنائس الضخمة والشهيرة، وشاركت أولى صور الزفاف على صفحتها على انستغرام وعلقت بما معناه: "لا زلت لا أصدق بأنني أعيش قصة خيالية في الحقيقة معك خوان ديفيد بوريرو"، وذكرت تاريخ الزفاف، وأعلنت بأنها أصبحت السيدة بوريرو.

جاسمين توكس
جاسمين توكس وعريسها خوان ديفيد بوريرو بفستان من زهير مراد- انستغرام @jastookes

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، اختارت جاسمين فستاناً ساحراً من تصميم زهير مراد. ارتدت العروس فستان طويل أبيض بأكمام طويلة من الدانتيل وبقصة حورية البحر، كما للفستان تنورة كبيرة وضخمة ارتدتها عندما دخلت الكنيسة، وفي الحفل أزالتها، وتم تصميم الفستان مع ذيل طويل وصل إلى أكثر من أربعة أمتار وقد استلهم المصمم فكرة الفستان من غريس كيلي أي غريس أميرة موناكو، وفقاً لما ذكرته جاسمين على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

جاسمين توكس
جاسمين توكس- انستغرام @jastookes

وشكرت جاسمين زهير مراد على تصميمه الرائع وكتبت: "شكراً زهير مراد على جعل فستان زفافي الكلاسيكي والخالد والجميل حقيقةً. انه تحفة فنية! وأكدت بأنها ستعرص فستانها للأبد في منزلها.

بدوره، رد زهير على تعليق جاسمين وعبّر عن سعادته بأنه استطاع أن يحقق للعروس حلمها، وتمنى لها حياةً مليئة بالسعادة والفرح. كما شارك زهير صوراً للعروس من حفل الزفاف وهنأ الثنائي الرائع بهذه المناسبة.

جاسمين توكس
جاسمين توكس وعريسها خوان ديفيد بوريرو بفستان من زهير مراد- انستغرام @jastookes

ونسقت العروس إطلالتها الساحرة وفق ما ذكرت مجلة "فوغ" بمجوهرات من Ritani، وحذاء من الساتان من Sarah Flint، أما العريس فاختار بدلته وفق ما نقلت "فوغ" من أرماني.