فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

عفاف جنيفان تتصدر غلاف Elle ME

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2019
عفاف جنيفان نجمة غلاف Elle ME - انستغرام @afefjnifen

عفاف جنيفان نجمة غلاف Elle ME - انستغرام @afefjnifen

تصدرت عفاف جنيفان غلاف مجلة Elle الشرق الاوسط، لعدد سبتمبر وأطلت بـ"لوك" خريفي من توقيع Fendi. جمعت فيها اللونين الأبيض والبيج، و شعرها  كان Curly مثل العادة.

وتعتبر عفاف واحدة من أشهر أيقونات الموضة وعارضات الازياء في العالم، واكتسبت شهرة واسعة في عالم الأزياء وتعاونت مع أشهر المصممين ودور الازياء في العالم، وكانت شخصية معروفة جداً في ايطاليا حيث تقيم بعدما شاركت في عدد من البرامج التلفزيونية، ولكن تعرف إليها الجمهور العربي ولاسيما الشغوفين بالموضة من خلال برنامج Project Runway بالنسخة العربية في موسميه الأول والثاني في 2016 و2017  فكانت عضو بلجنة التحكيم .إلى جانب كل من ايلي صعب، ويسرا وعرض البرنامج على شاشة MBC ما زادها شهرة عربية واسعة.

تميزت شخصية عفاف بالذكاء والقوة والجدية في دور عضو لجنة التحكيم وكان المشتركون يترقبون تعليقاتها.  و في العام 2017 تم تعيينها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة F4D.

عفاف جنيفان
عفاف جنيفان في برنامج Project Runaway ME - انستغرام @afefjnifen

المعروف عن عفاف أنها تحرص بأن تطل على طبيعتها فهي لم تجر عمليات تجميل وقلما ما تستخدم الماكياج وحتى في صورها تحاول أن تتجنب الفلتر لكي تبرز جمالها الطبيعي كما أنها تحب التجاعيد في وجهها وتحافظ عليها لأنها علامات تجارب الحياة والسنوات التي عاشتها، ونصيحتها للعارضات الشابات هي أن يتجنبن عمليات التجميل ولا يستخدمن الكثير من مساحيق التجميل. عفاف امرأة جريئة وجذابة وذكية وتمتلك ثقة وثقافة واسعة إذ ان عالم الموضة لم يبعدها عن واقع الحياة , كما أنها شخصية متحررة وتنادي بحرية الشعوب، و مدافعة عن حقوق المرأة.

انفصلت عن زوجها الملياردير الإيطالي، ماركو ترونشيتى بروفير، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "بيريللي" للإطارات في ديسمبر 2018 بعد زواج دام 17 عاماً وسبق أن وصفته الصحافة الايطالية سنة 2001 بــ "زواج القرن".

عفاف جنيفان
عفاف جنيفان -انستغرام @afefjnifen

عفاف من أولى العربيات اللواتي مشين على منصة عروض الازياء العالمية، وقد بدأت مشوارها مع الموضة في فرنسا، بعد أن اكتشفها المصور جون بول غود، وذلك عندما رصدها تمشي على شاطئ البحر خلال تصويره اعلان، في الباهاماس مع كارلا بروني، واقترح عليها ان ترافقه لتلتقي عز الدين علايا، ثم اصبحت بعدها واحدة من أشهر  العارضات وراحت تتنقل بين ميلان وباريس وتقدم عروضاً مع أشهر المصممين مثل Armani وكافالي، Fendi و بقيت لثلاثة عقود الممثل الرسمي لـl'oreal Paris.

عفاف جنيفان
عفاف جنيفان -انستغرام @afefjnifen

في العام 2004 قدمت عفاف برنامج Le Lene Show على شاشة Italia 1 وبرنامج La Grande Note على شاشة Rai 2.

ولدت عفاف جنيفان في تونس وهي الرابعة بين أخوتها الستة، وانتقلت إلى فرنسا ثم انتقلت الى ايطاليا حيث تقيم، والدها محمد جنيفان كان سفيراً لبلاده في عدد من الدول العربية منها العراق ولبنان ومصر.