قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

مسابقة ڤوغ للأزياء تعود في 2020

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2020
من مجلة Vogue Arabia

من مجلة Vogue Arabia

أعلنت مجلة ڤوغ في نسختها العربية وبرعاية مؤسسة "نيوم" (NEOM) عن فتح الطلبات الخاصة بمسابقة جوائز ڤوغ للأزياء لعام 2020، وهي منحة تقدم لأفضل المواهب العربية في تصميم الأزياء والمجوهرات، وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بها: www.fashionprize.com .

وتعود المسابقة هذه السنة تحت إشراف لجنة من كبار خبراء ومختصي الموضة في العالم العربي والدّولي، أبرزهم صاحبة السمو الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود – لجنة الموضة في وزارة الثقافة - ، المصمّمة أمينة معادي، رئيسة تحرير مجلة ڤوغ في نسختها الصينية أنجليكا شيوانغ، الممثلة وعارضة الأزياء سابقاً فريدة خليفة، المصمّم جان بول غوتيه وغيرهم.  

وستغطي المسابقة لهذه السنة العديد من الفئات ومنها: الملابس الجاهزة والأكسسوارات والمجوهرات (الفاخرة)، وستمنح الفائزين منح مالية مباشرة، وفرص في المبيعات والصحافة والتسويق تصل قيمتها إلى حوالي 500 ألف دولار أمريكي.

فوغ

وتمكنت المسابقة منذ تأسيسها سنة 2015 بمنح الفرصة لعشرات المواهب الشابة في عالم الموضة وتصميم الأزياء والمجوهرات من مختلف الدول العربية، من خلال توفير برنامج خاص لعرض تصاميمهم وإبداعاتهم كحسين بظاظة (الملابس الجاهزة) ريمامي (ملابس جاهزة)، أختين(إكسسوارات)، رالف مصري (مجوهرات فاخرة)، فيصل الملك (ملابس جاهزة)، جوانا لورا قسطنطين(إكسسوارات) ونادين غصن (مجوهرات راقية).