ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مسابقة ڤوغ للأزياء تعود في 2020

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2020
من مجلة Vogue Arabia

من مجلة Vogue Arabia

أعلنت مجلة ڤوغ في نسختها العربية وبرعاية مؤسسة "نيوم" (NEOM) عن فتح الطلبات الخاصة بمسابقة جوائز ڤوغ للأزياء لعام 2020، وهي منحة تقدم لأفضل المواهب العربية في تصميم الأزياء والمجوهرات، وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بها: www.fashionprize.com .

وتعود المسابقة هذه السنة تحت إشراف لجنة من كبار خبراء ومختصي الموضة في العالم العربي والدّولي، أبرزهم صاحبة السمو الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود – لجنة الموضة في وزارة الثقافة - ، المصمّمة أمينة معادي، رئيسة تحرير مجلة ڤوغ في نسختها الصينية أنجليكا شيوانغ، الممثلة وعارضة الأزياء سابقاً فريدة خليفة، المصمّم جان بول غوتيه وغيرهم.  

وستغطي المسابقة لهذه السنة العديد من الفئات ومنها: الملابس الجاهزة والأكسسوارات والمجوهرات (الفاخرة)، وستمنح الفائزين منح مالية مباشرة، وفرص في المبيعات والصحافة والتسويق تصل قيمتها إلى حوالي 500 ألف دولار أمريكي.

فوغ

وتمكنت المسابقة منذ تأسيسها سنة 2015 بمنح الفرصة لعشرات المواهب الشابة في عالم الموضة وتصميم الأزياء والمجوهرات من مختلف الدول العربية، من خلال توفير برنامج خاص لعرض تصاميمهم وإبداعاتهم كحسين بظاظة (الملابس الجاهزة) ريمامي (ملابس جاهزة)، أختين(إكسسوارات)، رالف مصري (مجوهرات فاخرة)، فيصل الملك (ملابس جاهزة)، جوانا لورا قسطنطين(إكسسوارات) ونادين غصن (مجوهرات راقية).