تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

أريانا غراندي تشوّق الجمهور لأغنيتها الجديدة بعنوان Yes, And؟

ET بالعربي | 11 يناير 2024
أريانا غراندي - إنستغرام

أريانا غراندي - إنستغرام

بعد مرور أكثر من 3 سنوات على إصدارها آخر فيديو موسيقي مُنفرد، عادت أريانا غراندي أخيراً إلى جمهورها، لتشوّقهم عبر السوشيال ميديا بفيديو دعائي لأغنيتها القادمة.

وتصدرت غراندي صفحات السوشيال ميديا بعد إعلانها عن أغنيتها الجديدة Yes, And؟، والتي ستُطلقها بشكل منفرد يوم غد الجمعة الساعة 7 صباحاً PST.

شاهد تقرير سابق : جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة

جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة

أريانا غراندي تشوق الجمهور لألبومها الجديد "Eternal Sunshine"

ويقترب إنقطاع أريانا عن الأعمال الفنية الجديدة من نهايته، بعد مشاركة متابعيها اليوم الخميس عبر حسابها الخاص على إنستغرام، مقطعاً تشويقياً للفيديو الموسيقي الخاص بأغنيتها المنفردة القادمة "Yes, And؟".

يبدأ الإعلان بإظهار يد تحمل بطاقة حمراء مكتوب عليها "AG7"، وهو الإسم المستعار لألبوم الأستوديو السابع لغراندي الذي يحمل عنوان "Eternal Sunshine"، كما تظهر في البطاقة إحداثيات 41.0359 درجة شمالاً و 71.9545 درجة غربًا.

الإحداثيات تُشير إلى مونتوك في مدينة نيويورك، وهو موقع تصوير فيلم "Eternal Sunshine of the Spotless Mind" من بطولة جيم كاري، في إحتمال لما قد تجلبه حقبة AG7 الجديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار حب غراندي الكبير لكاري، كما يظهر على الجانب الآخر من البطاقة عبارة: "لقد تم طلب حضورك حصريًا".

ينتقل المقطع بعد ذلك إلى لقطات مختلفة لـ "النقاد" وهم يجروا حواراً قصيراً جاء فيه :"نعم، حصري حقيقي"، صرخت إحدى الناقدات وهي تنتظر في المصعد، ليُرد عليها ناقد آخر ويقول: "كما تعلمين، أعتقد أنني أحببتها أكثر عندما كان لديها ذيل حصان أعلى ببضعة سنتيمترات"، ثم يتدخّل شخص آخر ويقول: "من يهتم إذا كانت سعيدة؟ لا أريد السعادة، أريد آري".

وبينما يخرج النقّاد من المصعد، تُظهر الساعة توقيت 11:55 صباحًا، ليتحول المشهد إلى ناقدين آخرين فتقول إحدى السيدات لرجل كبير في السن :"أفتقد آري القديمة، كما تعلم، المغنية" ليرد عليها بعبارة تشير إلى المعجبين الذين نفد صبرهم بعد شعورهم بالإحباط من تركيز غراندي على مسيرتها التمثيلية والمكياج في السنوات الماضية.

ثم تأتي نهاية الإعلان التشويقي من خلال حوار لناقدين آخرين، ليصرخ الأول: "يا إلهي! هل فعلت ذلك حقاً؟" ورداً على ذلك يقول ناقد آخر: "حسناً، لقد قرأته على الإنترنت، لا بد أن يكون صحيحاً!"، ليُختتم الفيديو بلقطة لساعة حائط تدقّ عند الساعة 12:00، قبل الانتقال إلى شاشة سوداء تكشف تاريخ الإصدار الرسمي للفيديو الموسيقي، وهو يوم غد الجمعة 12 يناير الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

كما أشارت غراندي إلى مخرج الفيديو كريستيان بريسلاور، المرشح لجائزة "MTV Video Music" في أعمال مثل "Industry Baby" لفرقة Lil Nas X و"Kill Bill" لفرقة SZA.