وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

إزالة بوسترات حفل محمد الشرنوبي بمهرجان الموسيقى العربية

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

حالة من الجدل رافقت حفلة محمد الشرنوبي، بمهرجان الموسيقي العربية، المقرر إقامتها بدار الأوبرا المصرية يوم 1 نوفمبر المقبل، حيث بدأت التساؤلات عن إقامة الحفلة في موعدها من عدمه وذلك على خلفية القضايا المقامة بينه وبين مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ.

وبحسب المحامي ياسر قنطوش  هناك حكم قضائي ينص على أن لا يتم التعامل مع الشرنوبي إلا من خلال سارة الطباخ، "ET بالعربي"  تواصل مع ياسر قنطوش الذي أكد إلغاء حفل الشرنوبي بمهرجان الموسيقي العربية، وذلك بعد أن قدم جميع الأوراق الرسمية القانونية التي تثبت حقيقة الحكم.

وأضاف قنطوش أن إدارة دار الاوبرا المصرية قامت بإزالة جميع بوسترات حفل محمد الشرنوبي، وهذا يؤكد صحة إلغاء الحفل، وأن دار الأوبرا إذا أقام الحفل سيأخذ ضدهم الإجراء القانوني اللازم، وهي جنحة مباشرة تفيد بأن دار الاوبرا لن تنفذ حكم المحكمة.

ياسر قنطوش

ياسر قنطوش

وتواصل "ET بالعربي" مع مصدر داخل دار الأوبرا، للتأكد من صحة إلغاء حفل الشرنوبي، وقال أنهم لا يملكون الوقت الكافي لإنتظار رد الشؤون القانونية بالأوبرا، فقاموا بوقف حجز تذاكر الحفل، وسيضطرون لإلغاء الحفل، وأن من قام بحجز الحفل حوالي 30 شخص وسيتم رد أموالهم مرة أخرى، وقال المصدر أن الإعلان الرسمي وإذا طرأت مستجدات جديدة ستكون غدا.

ياسر قنطوش

ياسر قنطوش