وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

بعد الهجوم عليه.. أسامة الرحباني يرد على ريما الرحباني

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2020
بعد الهجوم عليه.. أسامة الرحباني يرد على ريما الرحباني

بعد الهجوم عليه.. أسامة الرحباني يرد على ريما الرحباني

بعد هجوم ​ريما الرحباني​ عبر صفحتها الشخصية على الفايسبوك، على أسامة الرحباني والـ Sacem بسبب تقديم أغنية "حبيتك بالصيف" لفيروز بطريقة مختلفة عن الأغنية الأصلية في حفل Unis pour le Liban الذي أقيم منذ أيام في باريس لدعم لبنان بعد إنفجار مرفأ بيروت، ردّ مجلس المؤلفين والملحنين في لبنان برئاسة ​أسامة الرحباني​ على ريما من خلال بيان جاء فيه: "إن الهيئة الإدارية لمجلس المؤلفين والملحنين في لبنان تدين وتستنكر أشد الإستنكار قيام الآنسة ريما الرحباني بهذه التصرفات المبتذلة والغير مسؤولة، متحفظة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ذات الصلة لاسيما القدح والذم والتشهير والإهانة".

أسامة الرحباني رد أيضاً من خلال برنامج "صباح اليوم" مع نسرين ظواهرة، عبر قناة الجديد اللبنانية، وقال "طريقة غناء الفنانيين الفرنسيين تختلف عن الطريقة الشرقية، وهذا ما حصل عند تقديم (حبيتك بالصيف)"، وأكد أسامة أنه يحق له أن يستعمل الإرث الرحباني كوريث.

أسامة الرحباني

وكانت ريما الرحباني قد كتبت عبر حسابها على الفايسبوك، "مين سمحلو ينَصّب حالو مُمثل عن الإرث الرحباني؟ ومن ثُم هيك بيكون المُمثل؟ بيشوّه الإرث بهالفظاعة العالميّة وبيشحد عليه؟ وبيمضي الميلودي بإسمو كمان؟"، وأضافت "ليك يا ابني انّك تتعربش ع بيّك وتمحيه إسطفل منّك لإخوتك لبيّك!اما انّك تتعربش على فيروز وعاصي وتمحيهن؟ هاي طويلة ع رقبتك كتييير! اوعك تفكّر الإشيا ما إلها لا بداية ولا نهاية".

ريما الرحباني