شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

بعد 3 سنوات، محمد الشرنوبي يكسب قضيته ضد سارة الطباخ

ET بالعربي | 07 يونيو 2022
سارة الطباخ و الشرنوبي

سارة الطباخ و الشرنوبي

بعد 3 سنوات من النزاعات والمحاكم، أعلن محمد الشرنوبي انتهاء معركته القضائية مع سارة الطباخ حيث حكمت المحكمة لصالح محمد الشرنوبي بإنهاء عقده وعلاقته نهائيًا مع شركة ايرث برودكشنس .

وكتب محمد الشرنوبي عبر انستغرام : "‎انا بقيت حر ... الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات  القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم  نهائي و مليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة ‎شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي🙏".

من جانبه، نفى ياسر قنطوش محامي سارة الطباخ بالمستندات ما قاله محمد الشرنوبي وأعلنه على الإنستقرام مؤكداً أن شركتها مازالت المسؤولة عن إدارة أعماله.

وقال بيان محامي سارة الطباخ أن محكمة إستئناف القاهرة أصدرت حكما في الإستئناف المقدم من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة سارة الطباخ و قررت المحكمة في حيثيات حكمها الصادر بجلسة 24/5/2022 أن العقد إذا إنعقد صحيحيا لازما نافذا ترتب عليه قوته الملزمة و لا يعد تنفيذ الإلتزامات الناشئة عن العقد سببا لإنحلاله فإلتزامات تقضي بتنفيذها إلا أن ذلك يؤثر علي وجود العقد و كيانة فيظل العقد قائما رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من إلتزامات و يقتصر الإنقضاء علي ما تم تنفيذه من إلتزامات دون أن يشكل ذلك أدني مساس بالعقد ذاته.

 

وأضاف البيان: "تم الإتفاق علي تحويل هذا العقد بكافة حقوقه و إلتزاماته إلي شركة ذات مسئولية محدودو في أي وقت خلال هذا العقد و قد تم الإتفاق علي أن يكون إسم الشركة إيرث برودكشن ، و إعتبارا من تاريخ تأسيس الشركة فإن العقد المؤرخ 1/9/2017 يكون قد تم إنهائه ضمنا إعتبارا من هذا التاريخ مع بقاء سائر الحقوق و الإلتزامات الناتجة عنه فيما قبل الإنهاء قائمة و صحيحة لكل طرف حق المطالبة بها، لهذاحكمت المحكمة بقبول الإستئناف شكلا و في الموضوع إلغاء الحكم المستأنف و القضاء مجددا بإنتهاء العقد المؤرخ 1/9/2017 إعتبارا من تاريخ إنشاء شركة إيرث برودكشن في 23/5/2018 و ذلك علي النحو المبين بأسباب الحكم مع إلزام المستأنف بالمصروفات عن درجتي التقاضي".

وأختتم البيان كاتبا به: "ويعتبر هذا الحكم حاسم للنزاع بين الشرنوبي وسارة ويحسم الصراع الدائر بين مايقرب من ثلاث سنوات لصالح سارة الطباخ ولايجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ ،وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم ،وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاه خلال عمله في الأعوام السابقة بعيدا عن الشركة".