مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

بيونسيه تطلق أغنيتين جديدتين وتشوق الجمهور لألبومها القادم

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
بيونسيه - تويتر

بيونسيه - تويتر

حماس كبير عاشه جمهور بيونسيه يوم أمس، بعد كشفها عن موسيقى جديدة في إعلان Verizon الذي ظهر لأول مرة خلال عرض Super Bowl لعام 2024.

وحطّمت بيونسيه الإنترنت لتتصدر الترند بإعلانها المفاجئ الذي سبق إطلاق أغنيتين من ألبومها الجديد هما : "16 CARRIAGES" و "Texas Hold ‘Em".

بيونسيه

شاهد تقرير سابق :  بيونسيه عاشقة المصممين العرب

 بيونسيه عاشقة المصممين العرب -Beyonce

بيونسيه تشوّق جمهورها لألبومها الجديد وتطلق أغنيتين

وبعد لحظات من ظهور الإعلان، نشرت الفائزة بجائزة غرامي والمنحدرة من مدينة تكساس، عبر السوشيال ميديا، مقطعًا من أغنية جديدة ذات طابع ريفي يُعزف على الغيتار. لتُطلق بعدها أغنيتين جديدتين بعنوان "Texas Hold 'Em" و"16 carriages" على يوتيوب YouTube و Spotify.

بيونسيه كتبت ما معناه "الفصل الثاني" وتاريخ 29 مارس على Bio حسابها الخاص على إنستغرام، وقصدت بذلك مجموعة ثانية من الموسيقى التي سيكون لها إرتباط بـ "Renaissance".

بيونسيه

في الإعلان الدعائي الجديد، الذي يحمل عنوان "Can't B Broken"، ظهر ممثل مسلسل "Veep" توني هيل وهو يتحدى Beyonce في كسر قدرات الجيل الخامس 5G لشركة الخدمات الخلوية، لتقبل التحدي بطريقتها المميزة.

هيل قال ما معناه: "إنها شبكة Verizon 5G، الشبكة قوية للغاية"، مضيفًا: "أراهن على أنكِ لا تستطيعين كسر ذلك!"، لترد بيونسيه عليه بثقة كبيرة وتقول: "أراهن أنني أستطيع ذلك".

وفي محاولات عديدة منها لكسر الإنترنت، تظهر بيونسيه بالمقطع في كشك وهي تبيع عصير الليمون في إشارة إلى ألبومها الناجح "Lemonade" لعام 2016، لتقوم بعدها بتقديم نسخة آلية من نفسها تُسمى "Beyoncé-AI" ثم بيونسيه "باربي"، التي تحمل إسم "Barb-Bey".

تواصل تحدّيها دون أن يحالفها الحظ، لتقوم بعدها بالإعلان عن ترشحها لـ "بيونسيه الولايات المتحدة"، وتحاول بعدها بأن تصبح "أول امرأة تطلق أول صاروخ من أجل أداء غنائي أول في الفضاء".

وفي النهاية تُسمع النجمة أخيراً وهي تقول: "حسنًا، نحن جاهزون، أطلق الموسيقى الجديدة".