جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بيونسيه تطلق أغنيتين جديدتين وتشوق الجمهور لألبومها القادم

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
بيونسيه - تويتر

بيونسيه - تويتر

حماس كبير عاشه جمهور بيونسيه يوم أمس، بعد كشفها عن موسيقى جديدة في إعلان Verizon الذي ظهر لأول مرة خلال عرض Super Bowl لعام 2024.

وحطّمت بيونسيه الإنترنت لتتصدر الترند بإعلانها المفاجئ الذي سبق إطلاق أغنيتين من ألبومها الجديد هما : "16 CARRIAGES" و "Texas Hold ‘Em".

بيونسيه

شاهد تقرير سابق :  بيونسيه عاشقة المصممين العرب

 بيونسيه عاشقة المصممين العرب -Beyonce

بيونسيه تشوّق جمهورها لألبومها الجديد وتطلق أغنيتين

وبعد لحظات من ظهور الإعلان، نشرت الفائزة بجائزة غرامي والمنحدرة من مدينة تكساس، عبر السوشيال ميديا، مقطعًا من أغنية جديدة ذات طابع ريفي يُعزف على الغيتار. لتُطلق بعدها أغنيتين جديدتين بعنوان "Texas Hold 'Em" و"16 carriages" على يوتيوب YouTube و Spotify.

بيونسيه كتبت ما معناه "الفصل الثاني" وتاريخ 29 مارس على Bio حسابها الخاص على إنستغرام، وقصدت بذلك مجموعة ثانية من الموسيقى التي سيكون لها إرتباط بـ "Renaissance".

بيونسيه

في الإعلان الدعائي الجديد، الذي يحمل عنوان "Can't B Broken"، ظهر ممثل مسلسل "Veep" توني هيل وهو يتحدى Beyonce في كسر قدرات الجيل الخامس 5G لشركة الخدمات الخلوية، لتقبل التحدي بطريقتها المميزة.

هيل قال ما معناه: "إنها شبكة Verizon 5G، الشبكة قوية للغاية"، مضيفًا: "أراهن على أنكِ لا تستطيعين كسر ذلك!"، لترد بيونسيه عليه بثقة كبيرة وتقول: "أراهن أنني أستطيع ذلك".

وفي محاولات عديدة منها لكسر الإنترنت، تظهر بيونسيه بالمقطع في كشك وهي تبيع عصير الليمون في إشارة إلى ألبومها الناجح "Lemonade" لعام 2016، لتقوم بعدها بتقديم نسخة آلية من نفسها تُسمى "Beyoncé-AI" ثم بيونسيه "باربي"، التي تحمل إسم "Barb-Bey".

تواصل تحدّيها دون أن يحالفها الحظ، لتقوم بعدها بالإعلان عن ترشحها لـ "بيونسيه الولايات المتحدة"، وتحاول بعدها بأن تصبح "أول امرأة تطلق أول صاروخ من أجل أداء غنائي أول في الفضاء".

وفي النهاية تُسمع النجمة أخيراً وهي تقول: "حسنًا، نحن جاهزون، أطلق الموسيقى الجديدة".