بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

حاتم عمور يغني للصفوف الأمامية ضد كورونا

ET بالعربي | 03 أبريل 2020
نحمي البلاد جديد عمور

نحمي البلاد جديد عمور

يواصل حاتم عمور دعم حملة "معك يا بلادي" فبعد أن تبرع لصندوق مكافحة فيروس كورونا بالمغرب ساهم في توعية متابعيه عبر مقاطع فيديو يحمل الكثير من النصح والإرشاد كما شارك في مبادرة غناء النشيد الوطني من أسطح وشرفات المنازل.

Voir cette publication sur Instagram

تحية شكر و تقدير لكل النساء والرجال الذين يواجهون الخطر من أجل حمايتنا والساهرين على التصدي وإحتواء هذا الوباء، من أطر طبية وتمريضية وصيدلية، عمال النظافة والمعقمون، أفراد الأمن الوطني و القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، وجماعات ترابية وسلطات عمومية ومحلية وأعوان السلطة، مختلف المؤسسات العمومية والمصالح الإدارية و المقاولات والتجار والمهنين والعاملين على توفير كل المتطلبات من أجل سير الحياة العادية، المؤسسات المالية البنكية من إدارة و موظفين، السائقين المهنين من سيارة الإسعاف و الأجرة الصغيرة و حفلات نقل العمومي " الطوبيسات " و شاحنات نقل البضائع، و المؤسسات الإعلامية و الصحفيين العاملين على إيصال المعلومة الدقيقة والصحيحة للمواطنين، اسرة التعليم من أطر تربوية وتعلمية الساهرين على استمرار الدروس عن بعد بالنسبة التلاميذ والطلبة وكل المواطنين والمواطنات الملتزمين بالحجر الصحي و بتعليمات الحكومة والجهات المختصة. شعارهم : حماية الوطن والشعب المغربي تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. #خليك_فالدار @faicalhlimi @diriredouane #خليك_فدارك @rachidmohamedali #الله_الوطن_الملك

Une publication partagée par HATIM AMMOR | حاتم عمور (@hatimammor) le

وقرر عمور  مؤخرا تقديم عمل فني بعنوان "نحمي البلاد" تحية منه للصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد مثلما فعل كل من نعمان لحلو وهدى سعد.

أغنية "نحمي البلاد"، التي أطلقها حاتم عمور من ألحان رضوان الديري، توزيع رشيد محمد علي وإخراج فيصل الحليمي،و تجاوزت عدد مشاهداتها على اليوتيوب النصف مليون.

وقد نشر حاتم عمور تدوينة مرفقة لفيديو كليب العمل عبر خلالها عن شكره ودعمه للمغاربة، الذين يواجهون الخطر لحماية أبناء وطنهم منهم العاملين في قطاع الصحة، والقائمين على أمن وسلامة البلاد من جنود ووحدات أمنية، العاملين في ميدان الاعلام والهياكل التعليمية الساهرة على سير الدروس عن بعد.