فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حاتم عمور يشجع على التبرع للمتضررين من كورونا

ET بالعربي | 25 مارس 2020
حاتم عمور  يدعم جهود المغرب في مكافحة كورونا

حاتم عمور يدعم جهود المغرب في مكافحة كورونا

نشر حاتم عمور عبر حسابه الرسمي على الأنستغرام صورة من وصل تحويل أموال تبرعه لفائدة العائلات الضعيفة الحال والتي اضطرت لالتزام بيوتها بسبب انتشار فيروس كورونا.

وحفز حاتم عمور متابعيه للتبرع ودعم مجهود الدولة المغربية للسيطرة على إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان عمور  قد شارك  في حملات لتوعية الناس ومساندة المبادرات و منها حملة "خليك في الدار" و"معك يا بلادي".

وقدم عمور مساعدات مالية لعدد من العائلات وساهم في فيديو  توعوي مع شباب من الدار البيضاء في تشجيع المغاربة للبقاء في بيوتهم.

Voir cette publication sur Instagram

الحمد لله أمس وفقني الله باش ندير تبرع للصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا . قالو ساهل ندير بالتطبيق ولكن ختكم على قد الحال في التكنولوجيا . عيطت على الوكالة البنكية وتجاوبوا معايا وتم تسجيل المعاملة بالهاتف بلاما نضطر نخرج من داري . الناس لي دارو التبرع للصندوق نتمنى ينشروه بنفس الطريقة ما بقا ما يتخبى الوطن واقف علينا كاملين واخا تعطي غير ثمن القهوة لي كتمشي ليها ومتبقاش بلاش . هذا واجب و يشهد الله انّه خالص لوجهه الكريم وما نشرته لكم إلا دعوةً لكم للاستزادة في الخير . التحدي ديال كل واحد ينوميني ثلاثة لا يجب ان يقتصر على المشاهير خاص اي انستقرام ندخل ليه نلقاه داير نفس الشيء على قدر المستطاع ومكرهناش شوية اكثر من المستطاع وكما قال سيد المرسلين : ما نقصت صدقة من مال أو كما قال عليه الصلاة والسلام . ملاحظة : إرسال المال للصندوق لا يعني توقف برنامج كفالة الأسر واللي غادي يكون عن طرق أحد الجمعيات بإذن الله ♥️♥️♥️ #كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه #بلادي_تستاهل #فلوس_القهوة_حطهم_فالصندوق #خليك_فالدار #نبقاو_فالدار_الخوت_حتى_كورونا_تفوت

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar) le

نشر حاتم عمور  لوصل تحويله مال تبرعه عن بعد، تجربة تقاسمتها معه أسماء لمنور، التي بدورها حفزت جمهورها باعتماد طريقة دعم جهود الدولة لمكافحة كورونا عبر التبرع عن بعد وتحويل الأموال للحساب الخاص بصندوق التبرعات.

وتشارك كل من عمور ولمنور كذلك تحدي التكفل بالعائلات المحدودة الدخل ومبادرة غناء النشيد الوطني من المنازل وذلك إلى جانب عدد كبير من النجوم المغاربة منهم ريدوان، سعد لمجرد، أحمد شوقي وسلمى رشيد.