مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

مسلسل حب على ورق الحلقة 8 .. توتر بين أوس ولين

هند الحناوي تحتفل بزواجها وابنتها لينا أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

العائلة الملكية الأردنية تدعم النشامى والأميرة إيمان الصغيرة تخطف الأنظار

ملحم زين يرد على عتب محمد عساف عبر ET بالعربي: "معه حق.. قصّرت معه"

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

مسلسل ممكن الحلقة 19 .. مازن ينتقم من نور وجود يكتشف الحقيقة

سعد لمجرد يحتفل برمضان من خلال "نادي يا الله"

27 أبريل 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
سعد لمجرد ينشد في رمضان "نادي يا الله"

سعد لمجرد ينشد في رمضان "نادي يا الله"

يستعد سعد لمجرد لإطلاق أغنية دينية، خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، تحت عنوان: "نادي يا الله"، كتب كلماتها زكريا الحداني، ولحنها رضوان الديري، وقام بتوزيعها رشيد محمد علي.

Saad

ويضع حالياً لمجرد اللمسات النهائية على الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية، حيث قام بتصويره في باريس،مع المخرج  حكيم غراب، الذي سبق له وأن تعاون مع لمجرد من خلال فيديو كليب أغنية "عدى الكلام". 

سعد لمجرد
سعد لمجرد_ انستغرام @saadlamjared1

وسيتم إصدار الفيديو كليب بالتزامن مع عرض الأغنية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بسعد.

 

يحرص لمجرد، في كل رمضان، على إصدار أغنية دينية، كان آخرها أغنية "باب الرجاء"، والتي كانت عبارة عن دويتو مع الفنان المغربي محمد رضا.