وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

هاني شاكر يرد على منع 19 مطرب من الغناء ومحمود العسيلي يعلق على القرار

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2021
هاني شاكر

هاني شاكر

لازالت أصداء وقف 20 مؤدي عن الغناء من قبل قرار أصدرته نقابة المهن الموسيقية متصدرة لحديث الصحافة والناس  خاصة بعد انتقاد عدد من الفنانين هذا القرار ومن بينهم محمود العسيلي وعبير صبري .

وفي تعليق له عبر تويتر، قال محمود العسيلي: "عمر ما المنع او الوقف هو حل للمشكلة .. دا حل جاهلي لا يمت للواقع بصلة . المواجهة تكون بتقديم محتوى راقي و عصري .. الحل هو احتواء كل ما هو جديد و الحلو هيكمل و يحلو و الوحش هيموت و ينقرض.. كفاية حل دفن راسنا في الرمل زي النعام .. العالم بتاعنا دلوقتي مافيش حاجة فيه ينفع تستخبى".

عبير صبري علقت على الأمر بـ:" مش عاجبني قرار وقف مطربي المهرجانات نهائي وهو قرار ظالم ومش هينجح لان اللون ده محبوب وموجود وله حمهور كبير جدا داخل وخارج مصر والناس بتحبهم جدا ومينفعش لون غنائي يحظر احنا مش في  في درس تربيه قوميه ..الناس احرار فيما تسمع وتشاهد واذا كان فيه خطأ نقابي يتحل معاهم مش تتعمل مذبحه علي الناس اللي بتقدمه المهرجانات لون مفرح ومبهج والناس بره في كل مكان سافرته اول مااغنيه مهرجان بتتسمع الدنيا بتبقي سعاده وفرح  للناس .. وفيه فنانين من كل الدول بقت بتاخد شبه اغانيهم وتقلدها لان الناس حباها انا ضد منعهم وضد منع اي فنان من عمله ..سيبو  الناس تشتغل والجمهور بيفرز ويختار بيسمع ايه ومين وبلاش تكونوا اوصياء علي الناس".

 

كما تواصل " ET بالعربي" مع هاني شاكر  والذي علّق أن الجميع متفاجىء من رقم الموقوفين وهم 19 اسم، ولكن في الواقع الـ19 اسم تم ايقافهم  على مراحل و منهم أشخاص تم وقفهم منذ حوالي الشهرين، كما قال أن حمو بيكا لم ينجح في لجنة القيد التي تكونت من هاني شنودة ومحمد ضياء.

أما عن حسن أبو الروس، فقال أنه غنى في احدى الحفلات الخاصة بدون فرقة على فلاشة وبدون تصريح غناء وذلك يتنافى مع قوانين النقابة، وأنه محول للتحقيق يوم الأحد المقبل في النقابة.

وعن المظهر العام،  فرد هاني شاكر أنه  يجب الإرتقاء بالمظهر العام والملابس كي لا يقلده البعض من الأطفال.