مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أجواء من الضحك في مسرحية "قصة حياة أمي" ولقاءات مع النجوم

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2023
مسرحية "قصة حياة أمي"

مسرحية "قصة حياة أمي"

أجواء من الضحك تشهدها منطقة بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، مع انطلاق عروض المسرحية الكوميدية "قصة حياة أمي" التي بدأت في 24 نوفمبر وتستمر حتى 28 نوفمبر الجاري، حيث تخلل العرض تعليقات إرتجالية من الممثلين وسط أجواء مليئة بالمرح واللحظات الفكاهية المتنوعة.

قصة حياة أمي

ET بالعربي يلتقي نجوم مسرحية "قصة حياة أمي"

ويشارك في العرض المسرحي مجموعة من ألمع النجوم المصرية منهم: عمرو يوسف، وريم مصطفى، ومصطفى خاطر، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، وإيمان السيد، ودنيا سامي، ومصطفى هريدي.

قصة حياة أمي

كاميرا ET بالعربي التقت بعض النجوم المشاركين في المسرحية وتحدثت مع محمد شاهين وأسماء جلال ودنيا سامي ومصطفى خاطر، حيث أعربوا عن سعادتهم لتواجدهم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، كما تحدّث كل منهم عن دوره في المسرحية الفكاهية، وعن جوّ المرح والإنسجام الكبير بين الممثلين، وهو ما أعطى المسرحية نكهة خاصة ساهمت في نجاحها أمام الجماهير على خشبة المسرح.

وكشف مصطفى خاطر تفاصيل دوره في المسرحية، مشيراً إلى أنه يجسد دور أب يعيش أبناؤه خارج مصر، فيقوم بخطة بالإتفاق مع ريم مصطفى لكي يُعيدوا عمرو يوسف ومحمد شاهين وأسماء جلال إلى مصر.

VT- لقاءات نجوم مسرحية قصة حياة أمي

يُذكر أن مسرحية "قصة حياة أمي" هي من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محسن رزق، وتدور أحداثها حول مجموعة من الأشقاء تَفرّقت بهم السبل، ليعمَل كل منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لمّ شملهم، تُدبّر شقيقتهم حيلة لكي تجمعهم من جديد، وتكشف التفاصيل ما ستؤدي إليه الحيلة من أحداث وما ستنتهي إليه من نتائج.