فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

أحداث الحلقة 9 من House Of the Dragon تشعل الصراعات

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2022
House Of the Dragon الحلقة 9

House Of the Dragon الحلقة 9

في الاسبوع الماضي خلال الحلقة الثامنة من مسلسل بيت التنين House of the Dragon ، تابعنا  مقتل الملك فيسيريس تارجارين Viserys، بعد إنهاءه الخلاف الذى دار في أسرته بين زوجته الملكة أليسنت، وابنته الأميرة راينيرا، وزوجها وشقيقه الأمير دايمون، وذلك حسب ما اعتقده قبل وفاته.

🚨حرق للأحداث  

وهذا الأسبوع ومع أحداث الحلقة التاسعة من هاوس اوف دراغون، تزداد الصراعات قسوة مع تزايد الخلاف على مر السنين ، كما يزداد التشويق وحماس المتابعين، وتصدرت أحداث الحلقة التاسعة من سلسلة House Of the Dragon محركات البحث غوغل عالميًا، وتفاعل رواد تويتر معها وتداولوا مقاطع فيديو وصور من الحلقة مع تعليقاتهم حول ماذا سيحدث في الحلقة الأخيرة معبرين عن حماسهم للموسم الجديد.

خلال أحداث الحلقة التاسعة حصل Hightowers أخيرًا على ما كانوا يرغبون فيه، لكن الرغبة في نفس الشيء لا تعني مشاركة نفس الآراء، ربما تكون الحلقة الأكثر حماسًا على منصة HBO حتى الآن.

استمرت المؤامرات المعتادة في القصر والتي نجح العرض في تعزيزها، ولكن بعد الأحداث الدرامية للحلقة 8 ، "The Lord of the Tides" ، بدأت الدراما في Westeros تتكشف بوتيرة متسارعة.

يقضي الشقيقان جزءًا كبيرًا من الحلقة في محاولة لتعقب إيغون، الذي اختفى في الجزء السفلي من المدينة في الوقت الذي تكون فيه عائلته في أمس الحاجة إليه، واشتكى Ser Erryk ، الدرع المحلف للأمير آنذاك والملك Aegon الحالي ، إلى Ser Otto Hightower من أنه لا يستطيع تتبع الملك الشاب بسبب كيف يتباهى الشاب بقدرته على خلق أعذار للهروب، لكن عندما عثروا أخيرًا على Aegon  قاموا بسحبه للخارج، فقط ليتم إحباطهم من قبل Ser Criston Cole وشقيق Aegon Aemond ، الذين أخذوا Aegon بعيدًا للاستيلاء على الفضل في الاكتشاف.

لكن شيئًا مثيرًا للاهتمام يحدث في هذه الأثناء، بينما يقاتل Ser Arryk سير كريستون (ويخسر) ، فإن شقيقه Ser Erryk ببساطة يشاهد ثم لا يخرج من الإجراء بأكمله، ويشعر بالاشمئزاز من المكائد السياسية الجارية بعد وفاة King Viserys ، وهو يتسلل إلى Rhaenys Targaryen خارج القلعة مما أدى إلى النهاية الحماسية للحلقة.

بدأ عرض مسلسل House Of The Dragon يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، ووصلت تكلفة إنتاج المسلسل إلى أكثر من 300 مليون دولار.