أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

أحلام تتضامن مع نادين نجيم وموعد قريب يجمعهم

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
نادين نجيم وأحلام  - صورة من إنستقرام

نادين نجيم وأحلام - صورة من إنستقرام

بعد الرد الذي قامت به نادين نجيم بمشاركة الفيديو التي ظهرت فيه برفقة شاب في إحدى الحفلات وهم يرقصون على إنستغرام، وحقق ملايين المشاهدات، تضامن مجموعة كبيرة من النجوم معها من خلال تعليقات أو منشورات خاصة.

ومنهم أحلام التي ردت بتعليق قالت فيه "انبسطي ولا تتركي اي شخص حقير يأثر عليك إنتي نجمه عظيمه ولا تبرري الملكه ما بتبرر.. ونقطه بحبببك".

أحلام

نادين نجيم بدورها شاركت تغريدة على تويتر وشكرت فيها أحلام، قائلاً: "أحبك جداً وشكراً دائماً على دعمك ومحبتك الي انت بتعرفي غلاوتك عندي ويلا قريباً بشوفك متل ما اتفقنا الله يحميكي ويحمي عيلتك".

لتشارك التغريدة أحلام وتعلق، "انبسطي قد ما تقدرين لانك بتستحقي الفرح والحب اللي بتعطينا اياه ويالله على الوعد بحبببك".

وعلى ما يبدو أن هناك لقاء قريب يجمع كل من أحلام ونادين نجيم، بحسب ما ورد في التغريدات.

وأيضاً سهير القيسي علقت على الموضوع على تويتر قائلة: "أجد أن الفيديو المنتشر للفنانة الجميلة نادين نجيم فيديو حلو ولطيف لمرأة مع خطيبها وسندها المستقبلي.. لا يستدعي انتقاد ابداً بل يستدعي أمنيات بالخير والتيسير.. الله يتمملها على خير".

نيشان أيضاً دعم نادين في تغريدة شجعها من خلالها.


نادين نجيم : هذا خطيبي

يذكر أن تساؤلات كثيرة واستنتاجات من بعض الصفحات لاحقت نادين نجيم خلال الأيام الماضية بعد انتشار فيديو لها تظهر فيه مع شاب غير معروف في إحدى الحفلات، الأمر الذي دفع نادين للرد على التعليقات برسالة لكل من يهدف التشويه وتصدر الترند باستغلال اسمها.

نادين نجيم أعادت مشاركة الفيديو وعلّقت: "يلي عم حاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى.

وتابعت، "يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن".

وختمت، "تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج، خلصنا بقا منكم! عيب عليكم!".