هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

أحمد الشقيري عن "الرواد" : الله يطرح له القبول

ET بالعربي | 16 أبريل 2022
أحمد الشقيري - الصورة من السوشيال ميديا

أحمد الشقيري - الصورة من السوشيال ميديا

شارك  أحمد الشقيري متابعيه في العالم العربي بفيديو جديد عن برنامجه الجديد الذي يحمل إسم "الرواد" وسيتم عرضه على شاشة 1 mbc خلال شهر رمضان المبارك 2022. وعلق على الفيديو: " برنامج الرواد بكرة الأحد إن شاء الله…..الله يطرح له القبول في السماء والأرض….

احمد الشقيري

وعبّر النشطاء عن حماسهم بعودة الشقيري إلى البرامج الرمضانية عبر شاشة mbc والتي كان قد عوّد الجمهور عليها في برامج حققت نجاحات كبيرة، ونسبة مشاهدات مرتفعة ومن أبرزها برنامج خواطر وسين وقمرة وغيرها.

من جهتها، كشفت mbc من خلال حسابها على تويتر أن عرض برنامج أحمد سيبدأ يوم الأحد الساعة 5:45 مساءً بتوقيت السعودية على mbc1، معلقة على الفيديو "أحمد الشقيري يصحبنا في رحلة إلى عالم ريادة الأعمال عبر برنامجه الجديد الرواد".

وذكر حساب شاهد على تويتر أن أولى الحلقات يوم 16 أبريل ومن دون اشتراك على المنصة "أحمد الشقيري جاييــكم ببرنامج الرواد ترقبوا أولى حلقاته في 16 أبريل دون اشتراك على شاهد".
برنامج "الرواد" عبارة عن سلسلة قصيرة عن ريادة الأعمال، يغطي خلال حلقاته مدناً ومناطق في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية كالبحرين ومصر والامارات والأردن، إضافة إلى بلدان أخرى أجنبية في قارات مختلفة.