مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

عيد الإتحاد الإماراتي الـ51 ومعايدات من النجوم والفنانين

كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

كيف تغلبت أمل الدباس على سرطان الثدي؟

أديل ستقيم في جناح بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني في الليلة

ET بالعربي | 21 أغسطس 2022
أديل Adele

أديل Adele

حماس وانتظار وترقب لحفل أديل Adele الموسيقي القادم، والذي سيقام في الكولوسيوم في Caesars Palace. وبحسب تقرير نشره موقع Daily Mail، ستعيش أديل في جناح بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني في الليلة في لاس فيغاس

وحصلت أديل على الإقامة الفاخرة في Nobu Villa - وهي جزء من فندق Nobu - مجانًا، لكنها عادة ما تكلف ما يصل إلى 2.7 مليون جنيه إسترليني لمدة ثلاثة أشهر من إقامتها.

أديل

تبلغ مساحته 10300 قدم مربع، "المنزل الصغير" على سطح مستوحى من اليابان يضم ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى حفرة للشواء وحديقة Zen مع جاكوزي، وقال مصدر لصحيفة The Sun: "تم تقديم خدمات مميزة وفاخرة لـ أديل مدهشة لأي فنان، ستكون قادرة على طلب الطعام من أي مطعم قيصر، بالإضافة إلى خزانة مشروبات مليئة بجميع الأشياء التي تريدها" علاوة على ذلك، يمكنها السفر عبر طائرة خاصة وسائقين خاصين.

خلال مقابلة حديثة مع Elle ، كانت أديل حريصة على مناقشة ما وصفته بـ "أسوأ لحظة في حياتي المهنية" بعد أن ألغت إقامتها الأولية في فيغاس.

اضطرت أديل إلى تأجيل الحفل بعد شهور من التحضيرات وبعد حجز التذاكر وسفر الجمهور، وهو ما جعلها تشعر بالندم والأسف الشديد لهم، ولكن كان عليها أن تتخذ قرار التأجيل بسبب عدم جاهزية العرض بسبب أزمة كورونا، فقالت: "عرضي غير جاهز".

فتحت أديل قلبها في لقائها مع مجلة ELLE، وتحدثت عن حياتها في الفترة الحالية وكشفت لأول مرة عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل، مع ابنها الوحيد "أنجيلو" البالغ من العمر 9 أعوام.

كما فاجئت الجميع بحديثها حول حياتها العاطفية، ورغبتها في تكرار تجربة الزواج من صديقها ريتش بول، وقالت إن هذه الحياة العاطفية المستقرة تساعدها كثيراً في العمل وإنتاج الموسيقى، بالإضافة إلى حبها لشعور كونها أم وربة منزل. وقالت: "لم أكن في حالة حب من قبل.. أنا مهووسة به".