باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

أشكركم على صبركم.. بعد طول انتظار أديل تكشف عن جدول حفلاتها

ET بالعربي | 26 يوليو 2022
أديل - الصورة من انستغرام

أديل - الصورة من انستغرام

بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات، استقبلت أديل جمهورها بالدموع في حفلها الأخير، الذي أقيم في لندن  بحديقة "هايد بارك" منذ أسابيع قليل، وحضره عدد كبير من نجوم هوليوود أبرزهم توم كروز، جيمس كوردن، لوك إيفانز، كاميرون دياز، وخطفت الأنظار بإطلالتها وأدائها.

واستكمالًا لعودتها للساحة الغنائية، أعلنت أديل عبر انستغرام، عن جدول حفلاتها القادمة في لاس فيغاس، في نوفمبر 2023، والتي قد أعلنت تأجيلها يناير الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

نشرت أديل صورة لها وعبرت عن سعادتها بإعادة جدولة حفلاتها، وعلقت قائلة: "لا أجد الكلمات المناسبة لأعبر لكم عن مدى سعادتي لأنني تمكنت أخيراً من الإعلان عن إعادة جدولة هذه العروض، لقد شعرت بالحزن الشديد لأنني اضطررت إلى إلغائها ".

وتابعت بحماس قائلة: " أنا متحمسة أكثر من أي وقت مضى! الآن أعلم أنه كان قرارًا سيئًا من ناحيتي بالنسبة للبعض منكم، وسأكون دائمًا آسفة لذلك".

ووعدت جمهورها بمزيد من الحفلات، وعبرت عن شوقها لهم: "أن أكون معكم في مثل هذه المساحة الحميمة كل أسبوع كان أكثر ما كنت أتطلع إليه وسأقدم لكم أفضل ما لدي". ووجهت الشكر لجمهورها على صبرهم، واختتمت حديثها قائلة: "أشكركم على صبركم، أحبكم.. أديل".

من المقرر أن تبدأ الحفلات من 18 نوفمبر إلى 23 مارس لعام 2023، وتمت إضافة ثمانية عروض جديدة إلى التواريخ الأصلية البالغ عددها 24 موعدًا، وستظل التذاكر التي بيعت للحفلات في مواعيدها الأساسية سارية للمواعيد الجديدة، بحسب موقع أديل الإلكتروني.

شاركت أديل، مجموعة صور لها من حفلها الأخير، أثناء تأدية البروفات من الكواليس، وظهرت في الصور وهي تغني على كرسي، وقدمت في الحفل 5 أغنيات فقط من أحدث ألبوماتها "30"، وقالت خلال الحفل أنها سعيدة للغاية بالعودة للمسرح من جديد، وبدأ عليها التأثر للحظات حتى لم تتمالك دموعها، وبدأت في الغناء لتوقف الحفل لدقائق، واستأنفت بعدها الغناء، وبدأت كلمتها قائلة: "أشعر بالتوتر الشديد قبل كل عرض لكني أحب التواجد هنا".