سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

أزمة نيشان وياسمين عز مستمرة.. وتنتقل إلى المحاكم

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2023
نيشان وياسمين عز - صورة معدلة

نيشان وياسمين عز - صورة معدلة

يبدو أن أزمة نيشان وياسمين عز لن تنتهي في وقت قريب، ومازالت تتصدر الحديث في الوطن العربي، وفي آخر التطورات أعلنت ياسمين أنها اتخذت الإجراءات القانونية ورفعت دعوى قضائية في الإمارات ضد نيشان.

وفي التفاصيل، شاركت ياسمين عز الأربعاء 27 أيلول - سبتمبر2023، بوست مطول على إنستقرام، أعلنت فيه اتخاذها للإجراءات القانونية، وقالت: "انطلاقا من حرصي واحترامى لهذا المؤتمر والحدث الاعلامى الكبير، ‎وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة فى إمارة دبى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى".

وتابعت كلامها، "‎وبناء عليه لن اقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصى فى غيبتى وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيا وقانونيا، ‎وانني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبى، ‎ثقة منى في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون فى ردع كل من تسول له نفسه الخوض فى ‎سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق". وختمت "ليعلم الجميع انني لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة وإنما اترك الأمر للجهات المعنية في دولة القانون".

أزمة نيشان وياسمين عز مستمرة.. والفصل في محاكم دبي


ياسمين عز: أنا لم ولن أعتذر من نيشان

لم تكتفي ياسمين بهذا البوست فقط، إنما شاركت بوست آخر تضمن صورة لها مع الإعلامي عمرو أديب، وبينت أنها لم تتغيب عن الجلسة لأنها تخاف محاورة نيشان، فسبق وحاورت أهم الإعلاميين.

وقالت : "اعتقد ان من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه، مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات ، بسبب ظرف خارجي ليس لي اي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تماما لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها".

وتابعت ، "بالإضافة إلى أني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر، كما أشيع في بعض المواقع، لان ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس".


خلاف نيشان وياسمين عز

الخلاف بدأ على خلفية تأخر ياسمين عز وغيابها عن جلسة حوارية مع نيشان في منتدى الإعلام العربي بدبي، وكانت كاميرا ET بالعربي متواجدة في الندورة ورصدت ردة فعل نيشان على عدم حضورها، وعلق وقتها "يمكن عم تحضر صوتها الشتوي".

ليتنشر لاحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنيشان يعلق فيه على غياب ياسمين عن الجلسة مستخدماً عبارة "حقاره" إعتبره البعض تعليق عنيف.