ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

أنجلينا جولي تحتفل بالتحاق ابنتها الكبرى بالجامعة

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
ابنة أنجلينا جولي - الصورة من انستغرام

ابنة أنجلينا جولي - الصورة من انستغرام

وسط أجواء عائلية سعيدة، احتفلت أنجلينا جولي بتخرج ابنتها الكبرى "Zahara" من المدرسة والتحاقها بكلية سبيلمان Spelman College بولاية جورجيا الأمريكية، والتي تعتبر واحدة من أقدم الجامعات الخاصة بالنساء أصحاب البشرة السمراء.

وشاركت أنجلينا جمهورها تلك اللحظة المميزة بحياة ابنتها البالغة من العمر 17 عامًا والتي تستعد لبدء مرحلة جديدة بحياتها التعليمية، ونشرت عبر انستغرام صورة لابنتها برفقة أصدقائها أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وأرفقتها بتعليق: "زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدأون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة".

نشرت كلية مورهاوس مقطع فيديو عبر تيك توك، ظهرت فيه أنجلينا جولي وهي ترقص في حفل توديع ابنتها زاهارا جولي بيت. بعد محاولتها القيام ببعض خطوات الرقص مع الخريجين، ثم تركت أنجلينا حلبة الرقص وتوجهت نحو ابنتها لتعانقها.

تبنت أنجلينا، ابنتها زاهارا، فى عام 2005، عندما كان عمرها ستة أشهر، من دار للأيتام فى إثيوبيا، وفي مقابلة عام 2020 ، تحدثت أنجلينا عن ابنتها وقالت: "ابنتي من إثيوبيا، وهي واحدة من أطفالي، وقد تعلمت الكثير منها، إنها عائلتي، لكنها امرأة أفريقية غير عادية وارتباطها ببلدها، قارتها، شديد للغاية - إنه ملكها الخاص ، وهو شيء لا أتراجع عنه إلا في رهبة".

@watchtheyard Morehouse and Spelman alumni showing Angelina Jolie and her daughter how to hit the electric slide at their event in Los Angeles. @morehousela @naasclosangeles @angelinajolie @bcrainey @purplephy27 #Morehouse #Spelman #SpelmanCollege #AngelinaJolie ♬ original sound - Watch The Yard

زاهارا ليست الابنة الوحيدة لأنجلينا جولي وبراد بيت التي تلتحق بالكلية، فشقيقها الأكبر، مادوكس جولي بيت، البالغ من العمر 20 عامًا، يدرس في جامعة يونسي في سيول، بكوريا الجنوبية ، منذ أغسطس 2019.

في مقابلة مع Harper’s Bazaar UK نُشرت في 14 يونيو، تحدثت أنجلينا بصراحة عن تأثير أبنائها الستة، وقالت "أطفالي لهم تأثير على كل جانب من جوانب حياتي، في اللحظة التي تصبح فيها والداً ، حياتك ليست لك. أنت لا تعرف ما هو "أنت" ؛ لم يعد الأمر يتعلق بحياتك حقًا، ولذا تريد تمثيلهم، فأنت تريد أن تكون هذا النموذج بالنسبة لهم؛ وتُظهر أفضل ما لديك ".

وأضافت جولي أنها عندما تشك في نفسها تذهب إليهم لتستعيد مشاعر الاطمئنان، وقالت: "عندما تكون لدي شكوك ولا أعرف من أنا، سأجلس معهم وأشعر أنهم يعرفونني أكثر مما يعرفني أي شخص". وتابعت: "وبعد ذلك أرى نفسي، وأراهم أشخاصًا طيبين، وأشخاص مثيرين للاهتمام، وكلهم أفراد أقوياء جدًا، وأعتقد أنني لا أستطيع أن أكون سيئًا بالكامل، لم يكن بإمكاني".

أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت لديهما ستة أطفال. إلى جانب زاهارا ، ولدين هما مادوكس 20 عامًا، وباكس 18 عامًا، وشيلوه 16 عامًا، وتوأم يبلغ من العمر 14 عامًا نوكس وفيفيان، وانفصلا الثنائي عام 2016، بسبب اختلافات بينهما بعد 12 عامًا من الرومانسية.