فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

أهم النجوم تحت التهديد 

ET بالعربي | 13 مايو 2020
ليدي غاغا - مادونا ونيكي ميناج

ليدي غاغا - مادونا ونيكي ميناج

تعرض عدد من نجوم الصف الأول إلى القرصنة من قبل مجموعة من المتسللين من ضمنهم ليدي غاغا، مادونا ونيكي ميناج. وهذا النوع من الإختراق طال HBO's Last Week Tonight With John Oliver وموقع فيسبوك أيضاً، إذ أكدت شركة المحاماة الإعلامية والترفيهية المعروفة بGrubman Shire Meiselas & Sacks يوم أمس لموقع Variety أن أمن بياناتها الداخلية قد تعرض لهجوم. وتضمنت هذه البيانات معلومات سرية لعقود واتفاقيات غير معلن عنها بالإضافة إلى أرقام هواتف ومراسلات خاصة.

الإعلان عن هذه السرقة قد تم من قبل مجموعة اسمها REvil والتي تعمل أيضاً تحت إسم مستعار Sodinokibi. وبدأت هذه الاختراقات بالظهور في نهاية الإسبوع الماضي حيث إنتشر مقتطفًا من عقد لجولة مادونا 2019-2020 Madame X مع Live Nation.  

ومن المفترض أن هذه الهجمات تنتهي من خلال طلب فدية تحت التهديد بنشر البيانات المسروقة. وقال بريت كالو، محلل التهديدات، لـ Variety بما معناه: "إن المعلومات التي نشرتها مجموعة القراصنة حتى الآن هي ببساطة طلقة تحذيرية".

وأضاف قائلاً: "التهديد الضمني هو أنه إذا لم تدفع الشركة للمجرمين الإلكترونيين، فإن المجموعة ستنشر أي بيانات أخرى تمكنوا من سرقتها ، ربما على أقساط ".