هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

أول تعليق لـ سكينة الرحباني على الشبه بينها وبين ياسمين صبري عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 02 مارس 2021
ياسمين صبري وشبيهتها المغربية سكينة الرحباني

ياسمين صبري وشبيهتها المغربية سكينة الرحباني

شغلت سكينة الرحباني وهي مودل مغربية مقيمة في دبي السوشيال ميديا الأسبوع الماضي بعد تشبيهها بـ ياسمين صبري.

ET بالعربي تواصل مع سكينة الرحباني لمعرفة كيف بدأت قصة الشبه بينها وبين ياسمين صبري، واحتلت بين ليلة وضحاها عناوين المواقع الإخبارية الفنية.

سكينة الرحباني

سكينة الرحباني قالت "اسمي الكامل سكينة الرحباني ومئة بالمئة مغربية لأن كتير ناس ظنوا أنني لبنانية بحكم في تشابه بين عيلتي وعائلة معروفة بلبنان وأنا مغربية أب عن جد".

وتحدثت سكينة الرحباني عن أنها في آخر سنتين تكرّر معها أكثر من موقف غريب، حيث يلجأ البعض لأخذ "سيلفي" معها على أساس أنها ياسمين صبري، خصوصاً خلال تواجدها في المول أو صالون تزيين الشعر أو في المطعم.

سكينة الرحباني وياسمين صبري بإطلالة كاجوال
سكينة الرحباني وياسمين صبري بإطلالة كاجوال

وتابعت "من هنا اقتنعت أن هناك شبه بيني وبين ياسمين صبري لأن الموضوع تكرّر معي بشكل لافت، حتى أقرب الناس يقولون لي أن الشبه بينك وبينها كبير".

وأشارت سكينة الرحباني في حديثها لـ ET بالعربي إلى أنها "تحب كل ما يتعلّق بمجالي الجمال والموضة"، كاشفة عن أن "موضوع شبهي بـ ياسمين صبري انتشر الأسبوع الماضي بشكل كبير بحكم أنني حطيت صورة بانستغرام مع عمرو دياب وأخدوها مواقع التواصل الاجتماعي من عندي وكتبو عناوين بخصوص الشبه بيني وبين ياسمين صبري".

سكينة وعمرو دياب

وأضافت " لايف أشبهها أكثر لأنو عنجد الناس بيعرفوني مش هيي ومع هيك يتصورون معي، وتشابهي معها لا يزعجني فهي معروفة بجمالها وتعدّ من أجمل النساء العربيات بالعالم".

وعما إن كانت سكينة الرحباني تفكر بدخول باب التمثيل قالت "حاليا مركزة بموضوع الموديلينغ وأتاني عروض لأمثل ، وافقت على مشروعين وأجلتهم الى ما بعد انتهاء جائحة كورونا".

وفيما يتعلّق بحياتها الشخصية قالت سكينة الرحباني أنها "درست إقتصاد مدة سنة وبعدها interior design مدة سنتين ومش من زمان استقريت في دبي منذ سنة و8 أشهر، واشتغلت فيها مع إحدى الشركات العقارية كموظفة مبيعات.