رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2020
إصابة خالد الرفاعي بكورونا

إصابة خالد الرفاعي بكورونا

أصيب خالد الرفاعي بفيروس كورونا وفق ما نقل زملاؤه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم إدخاله إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية، إذ انه يعاني منذ سنوات من سرطان الرئة.

وتمنى فيصل الشعيب الصحة لخالد على حسابه على تويتر وغرّد: "يرقد زميلنا خالد الرفاعي في العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا، لا تحرمونه من دعائكم وأسأل المولى أن يُنزل عليه شفاء لا يغادر سقماً".

ونقل الصحافي عبد الرحمن الناصر على حسابه على تويتر خبر خروج خالد من العناية المركزة وقال: "خرج قبل قليل الأخ الفنان خالد الرفاعي من غرفة العناية المشددة في مدينة الملك فهد الطبية، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا. أسأل المولى العلي القدير أن ينزل عليه شفاء لا يغادر سقماً".

وانتشرت صور خالد الرفاعي على مواقع التواصل الاجتماعي مع تمنيات له بالشفاء العاجل. وكتب مغرّد على تويتر: "خالد الرفاعي لا يمكن تشوفه غير ما تبتسم، دائماً سعيد وهو في عز أزماته، صاحب أول برنامج مقالب في السعودية، تمنياتي له بدوام الصحة والعافية".

خالد الرفاعي

وكان خالد الرفاعي قد بدأ مشواره الفني في ثمانينات القرن الماضي، وشارك في عدد من المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية.