بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

إطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتًا بكفالة

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
سعد لمجرد - صورة من السوشيال ميديا

سعد لمجرد - صورة من السوشيال ميديا

في تطورات لقضية سجن سعد لمجرد، قرر القضاء الفرنسي ، الخميس، إطلاق سراح لمجرد مؤقتًا بكفالة، وذلك بعد دخوله للسجن لحوالي شهرين.

ومنذ قليل كتبت مريم الأبيض مع نشرها لصورة قديمة برفقة سعد من حفل زفافه تعليقا جاء فيه "والعيد عيدين يا غالي..الف الحمدالله..رجعت الروح".

وكان عصام بلاليوي كتب عبر انستقرام "شكرا يا الله الحمد لله اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونستهديك، ونستغفرك ونتوب إليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يهجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحمد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك كما مننت علينا بتفريج الهموم وقضاء الحوائج".


إطلاق سراح مؤقت لـ سعد لمجرد

نزهة  الركراكي والدة سعد لمجرد شاركت ستوري لأحد الفانز كتب عليها "الحمدالله سعد اليوم خرج بي سراح مؤقت واليوم غادي يفطر في دارو الحمدالله".

سعد لمجرد

وكانت والدة سعد أكدت في حديث لمجلة "غالية" خروج ابنها أسوار السجن يوم الخميس، مؤكدة أن سعد سيتمتع بسراح مؤقت، عندما تقدم محامياه بطلب قبل أيام.

وكانت مجلة “غالية” علمت أن المحاميين، تييري هرزوغ ومارك فيديدا، تقدما بطلب للقضاء الفرنسي من أجل حصول سعد على السراح المؤقت، إلا أن موعد الجلسة لم يتم تحديده بعد.

كما قالت التقارير أن البشر عبدو والد سعد أكد أن سعد سيكون بين أحضانه قبل عيد الفطر، مؤكداً موافقة المحكمة على اطلاق سراح مؤقت بحقه.

وأشار في تصريحات لموقع "هيسبرس"، إلى ان لمجرد غادر اليوم (الخميس) السجن، حيث ينتظر حكم الاستئناف في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول، بعد صدور الحكم بحبسه 6 سنوات.

في فبراير 2023، كانت محكمة الجنايات في باريس قد حكمت بسجن سعد لمجرد لمدة 6 سنوات على خلفية قضية اتهامه باغتصاب شابة فرنسية وتعريضها للعنف عام 2016 بأحد فنادق العاصمة الفرنسية. كما استأنف محامي سعد لمجرد رسمياً الحكم الصادر في حقه بالسجن.