ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

توم كروز ، زندايا ، هاندا أرتشيل ، محمد صلاح وغيرهم في نهائي ويمبلدون

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

ET بالعربي | 16 يوليو 2024
إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

ردت إلهام الفضالة على بعض الإتهامات التي واجهتها مع هيا الشعيبي وخلافهما القديم الذي لا يزال قائماً، حيث نفت أن تكون قد رفعت قضية جديدة عليها، مُستشهدة بمحاميتها.

إلهام الفضالة تنفي رفع قضية جديدة على هيا الشعيبي

وأكدت إلهام أنها تواصلت مع محاميتها مريم البحر، التي قالت أن القضية التي أشارت لها "هيا الشعيبي" بعدم معرفتها بها، هي قضية قديمة تم التحقيق فيها من قبل.

إلهام طلبت من هيا عدم الانشغال بها وبأخبارها، مؤكدةً أنها ستتجاهل أي شيء خاص بها في المستقبل لتقول: "حتى لو طلعتوا وسبيتوا عليّ يمكن ما أرفع قضية عليكم عندي حياتي دنيتي زوجي وعيالي وأسرتي وبيتي اللي إنتو تقولون إحنا كناري، الحمد لله والمنة على حياتي شيلوني من رأسكم مثل ما أنا ماحيتكم محي من رأسي، خلاص ماضي وطويته".

كما كشفت الفضالة إنها قررت أن تصبح "ذئبة" لمدة يوم واحد لتقول: "أنا اليوم بكون ذئبة إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب، راح أقعد لهم على الحوبة، بطنش بطنش بس لا أقسم بالله الحين ما رح طنش، سالفة بتصير كل 3 سنين، هذا تليفون قديم كان فيه جروب في 4 بنات مو فنانات يا اللي تقولون فنانات، عمر ما صار بيننا جروب فنانات يا فلانة عارفة نفسها، هذا الجروب جمعنا بفلانة المشهورة وسيدتين غير مشاهير".

إلهام الفضالة

أضافت إلهام حديثها عن سرّ مجموعة واتساب قديمة جمعتها بـ3 سيدات، من ضمنهن هيا الشعيبي، لتكشف أن تلك المحادثة لا تزال موجودة على هاتفها القديم الذي قامت بشحنه لتُظهر ما فيه، وأن المحادثة شاهدة على النصائح التي كانوا يقدموها لها حول التزام الحدود والآداب، حتى لا تتضرر إذا ضاع جوالها.

واستشهدت الفضالة بلقاء هيا الشعيبي مع الإعلامي فيصل العجمي، موضحةً أن هيا نفت أن إلهام كانت تنصحها عندما كانت في تركيا، وقالت أن إلهام اتصلت فيها غاضبة، وأخبرتها أن تمسح بعض التعليقات، وتابعت: "الحمد لله أقول لهم نطقت بلسانها".

إلهام الفضالة عبر سناب من يوم ورايح ما رح أسكت

قضية إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

وفي نوفمبر 2023، شاركت محامية إلهام الفضالة، مريم البحر، فيديوهات عبر حسابها الخاص على إنستغرام، أوضحت فيها تفاصيل القضايا المرفوعة بين موكلتها وهيا الشعيبي، حيث بدأت الخلافات بين الممثلتين بشكل شخصي، ثم انتقلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى القضاء. وأشارت المحامية إلى أن الخلافات قد أسفرت عن صدور حكم لصالح إلهام بإدانة هيا وتغريمها بمبلغ 300 دينار كويتي، مع إحالة الدعوى المدنية.

مريم أوضحت أن حكم القاضي الجزائي أحال الدعوى المدنية، وأن دور إلهام وممثلتها القانونية قد انتهى في هذه المرحلة، كما قالت أن القضايا المستمرة ستكون في المحكمة المدنية للمطالبة بالتعويض، مشيرةً إلى أن هيا لا يحق لها الاستئناف في هذه المرحلة.

أوضحت أيضاً أن الحكم الجنائي الأولي صدر بإدانة هيا، لكن محكمة الاستئناف أعادت النظر في القضية، وأحالتها إلى محكمة الجنايات، التي بدورها أعادتها إلى مرحلة الجنح، وصدر حكم بالبراءة لهيا الشعيبي.

مريم البحر محامية الهام الفضالة توضح هذه الأمور المتعلقة بالقضايا الخلافية مع هيا لشضعيبي

تصريحات وردود ومحاولات فاشلة للصلح

وفي مايو 2024، فاجأت هيا الشعيبي جمهورها بالإعلان عن تطورات قضيتها القانونية مع إلهام الفضالة، لتوضح أن الحكم قد صدر بالفعل، وأنها بانتظار تأكيدات المحامي الخاص بها لإعلان براءتها بشكل رسمي.

كما عبّرت عن فرحتها بخبر البراءة في فيديو عبر حسابها على سناب شات، مشيرةً أن دعاء المحبّين ونزاهة القضاء كانا وراء خروجها من الأزمة، وأكدت أن الحكم بالبراءة جاء بعد تشكك القضاء، وأن الحق يبقى حقًا والظلم لا يدوم.

أيضاً أعلنت الشعيبي أنها قامت بعدّة محاولات لإصلاح الأمور مع الفضالة، لكنها فشلت، لتعبّر عن خيبة أملها الكبيرة من الدائرة المقربة منها، بما فيهم إلهام التي اتهمتها بخذلانها فقالت : "الصديق يظهر معدنه عندما تقع في مشكلة، والفنانون الذين عملوا معي يعرفون معدني".

وفي ردها على تصريحات هيا الشعيبي، أوضحت إلهام الفضالة أنها لم ترد على هيا سوى مرتين فقط بسبب انشغالها المستمر، وأنها ندمت مرة واحدة فقط عندما فقدت أعصابها أثناء الرد، ثم أكدت أنها رفعت دعوى قضائية ضد هيا بتهمة التحريض وسوء استخدام الهاتف، وأنها قدمت الأدلة إلى النيابة، كما أشارت إلى أنها كانت تفضل عدم الرد على هيا لأنها كانت منشغلة ولديها أولويات أكبر.