الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

استدعاء مساعد مخرج فيلم Rust في حادثة مقتل ألينا هاتشينز

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2021
ألينا هاتشينز- انستغرام @mrjoshhopkins

ألينا هاتشينز- انستغرام @mrjoshhopkins

تطورات جديدة بحادثة موقع تصوير فيلم Rust، إذ وافق القاضي على استدعاء مساعد مخرج فيلم "راست" إلى المحكمة ديف هولز نظراً لمسؤوليته عن سلامة الفريق وبأنه الشخص الذي سلم أليك بالدوين المسدس في موقع التصوير.

وافق القاضي بريان بيدشيد على طلب مكتب الصحة والسلامة المهنية التابع لإدارة البيئة بالولاية إصدار أمر استدعاء إلى ديف هولز.

إذ حاول مسؤولو السلامة مقابلة ديف واستجوابه لمرتين، ولكن محاميته رفضت أن يتم استجواب موكلها، مشيرةً إلى مخاوف من عدم اكتمال التحقيق الجنائي بعد.

ووفقاً لتقارير مذكرة التفتيش، فإن ديف أمسك بالمسدس وصرخ "المسدس بارد" أي أنه آمن للاستخدام. وذلك على الرغم من أن المذكرة أشارت إلى أن أليك هو من قام بإطلاق النار ولكن الأخير ذكر أن ذلك كان عن طريق الخطأ.

أليك بالدوين
ألينا هاتشينز تتوسط فريق عمل Rust - انستغرام @mrjoshhopkins

وبعد حادثة مقتل ألينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم Rust وإصابة المخرج جويل سوزا في أكتوبر الماضي، ادّعت الزميلة السابقة لديف هولز، ماغي غول في حديث مع CNN، بأن ديف لم يتناول أبداً موضوع بروتوكولات سلامة السلاح في اجتماعات الإنتاج أو متى يمكن استخدام السلاح أثناء العمل معه في إنتاج Into the Dark على منصة Hulu في العام 2019.

من ناحيته، ذكر ديف بأنه لم يكن يعلم بأنه المسدس الذي قتل ألينا كان محشواً.

ديف هولز
مساعد المخرج ديف هولز- الصورة من السوشيال ميديا

وحاولت سلطات السلامة أن تستجوب ديف لمرتين منذ 2 نوفمبر الماضي، إلا أن محاميته رفضت في المرتين، لافتةً إلى أن موكلها لن يوافق على الاستجواب إلى حين اكتمال التحقيقات الجنائية بحادثة إطلاق النار، وفق ما جاء في الافادة الخطية لطلب الاستدعاء.

أما سبب طلب استجوابه فهو لأنه يتحمل مسؤولية سلامة موقع التصوير، ولأنه كان يعرف من كان حاضراً أثناء إطلاق النار وبأنه تعامل مع المسدس.

وذكر تقرير KOB- TV بأن محامية ديف هولز، ليزا توراكو لفتت إلى أن موكلها سيتعاون مع محققي الولاية.

وكان أليك بالدوين قد قال بأنه لم يكن يعلم بأن المسدس محشواً برصاصات حية، وبأنه على المحققين أن يجدوا الفاعل. كما أكد في حديث تلفزيوني بأنه لا يشعر بأنه مذنب ولا يعتبر نفسه مسؤولاً عما حصل.