ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

الأمير هاري يقبل جائزة بات تيلمان بحضور ميغان في حفل ESPYs

ET بالعربي | 12 يوليو 2024
الأمير هاري - إكس

الأمير هاري - إكس

خلال حفل جوائز ESPYs، الذي أُقيم يوم أمس الخميس على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، قَبِل الأمير هاري جائزة "بات تيلمان"، بالرغم من دعوات المحاربين القدامى لرفضها.

الأمير هاري في حفل ESPYs : "الرابط بين الأم والابن هو علاقة أبدية"

واستخدم هاري خطابه لتكريم والدة الجندي الذي سقط، حين قال أنه كان "متميزًا" للغاية وأن الجنود الآخرين كانوا يستحقون أكثر.

كما تحدث دوق ساسكس، بعد استضافته من صديقة ميغان المقربة سيرينا ويليامز، عن "الرابط الأبدي" بين الأم والابن، في إشارة إلى ماري تيلمان والأميرة ديانا.

وقام هاري بمدّ غصن الزيتون إلى والدة السيد تيلمان، حيث اعتلى منصة الحفل في 11 يوليو لقبول جائزة إبنها بات تيلمان، تكريمًا لخدماته الخاصة على تقديم منصته لدعم المحاربين القدامى في جميع أنحاء العالم.

ميغان ابتسمت بفخر عندما تحدث هاري عن "احترامه" لكيفية الحفاظ على شجاعة ابن السيدة تيلمان وذاكرته، كما أشاد أيضًا بتضحيات المحاربين القدامى الجرحى، مع الإشادة بألعاب Invictus خلال الخطاب الذي ألقاه. 

وقال هاري ما معناه: "إن دفاعها عن إرث بات هو أمر شخصي للغاية وأنا أحترمه، إن الرابط بين الأم والابن هو علاقة أبدية تتجاوز حتى أكبر الخسائر".

وفيما لم تكن ماري تيلمان حاضرة في الحفل، لكن ماري أرملة "بات" كانت حاضرة، وشهدت على ذهاب الجائزة في ذكرى زوجها إلى هاري.

يُذكر ان هاري كان واجه دعوات لرفض الجائزة، لأنها تذهب في العادة إلى قُدامى المحاربين المجهولين، ووقّع أكثر من 76 ألف شخص على عريضة تطالب بإلغاء القرار.

كما قالت ماري تيلمان لصحيفة "ذا ميل" الشهر الماضي، أنها صُدمت من أن الجائزة ستذهب إلى "مثل تلك الشخصية المثيرة للجدل والانقسام"، مُضيفةً ما معناه: "هناك مُتلقين أكثر ملاءمة بكثير".

شاهد تقرير سابق : الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما