ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

الرئيس عبد الفتاح السيسي يأمر بعلاج سمير صبري على نفقة الدولة

ET بالعربي | 26 فبراير 2022
الرئيس عبد الفتاح السيسي وسمير صبري

الرئيس عبد الفتاح السيسي وسمير صبري

في تطورات و متابعة لحالة سمير صبري الصحية، أعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لسمير صبري ورعايته على نفقة الدولة.

وقال أشرف زكي في بيان: "بيان من فناني مصر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورة مصر العربية بإسمي وباسم جموع فناني مصر أتقدم بأسمى أيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أمر برعاية الفنان الكبير سمير صبري مؤكدا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين حفظكم الله لمصر وللمصريين والله الموفق".

أشرف زكي

نشوى مصطفى علقت على الموضوع  عبر  الفيسبوك بـ: "شكراً سيادة الرئيس — سيادة الرئيس ادى تعليمات للدولة ممثلة فى دكتور خالد عبد الغفار القائم باعمال وزير الصحة بأن الدولة تتكفل بعلاج الاستاذ التاريخ سمير صبرى على نفقة وطنه ودكتور خالد عبد الغفار تواصل فوراً مع استاذ سمير صبرى بعد مكالمته مع استاذ عمرو اديب — وتحيا مصر".

 

وسبق وكان لسمير صبري مداخلة مع عمرو أديب طالب فيها من الجمهور المساعدة في علاجه "من خلال الدعاء المكثف له" مؤكدًا أنه يعاني حالياً من الآثار الجانبية للكيماوي.

وعن الأشخاص الذين يزورونه فقال أن هناك من يزوره بشكل يومي في المستشفى مثل نيللي، ميرفت أمين، لبلبة، حسين فهمي ودنيا وإيمي سمير غانم.