إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

القاضي الرحيم فرانك كابريو يعلن إصابته بسرطان البنكرياس

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2023
فرانك كابريو - تويتر

فرانك كابريو - تويتر

أعلن القاضي الأمريكي الشهير فرانك كابريو، عن إصابته بالسرطان، حيث طلب من متابعيه عبر السوشيال ميديا الدعاء لأجله.

وكشف نجم "Caught in Providence" عن تشخيصه بسرطان البنكرياس، في فيديو عاطفي شاركه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، طالباً من محبّيه أن : "يصلّوا لأجله".

فرانك كابريو يعلن إصابته بالسرطان: مستعد للقتال بكل ما أستطيع

وأوضح كابريو المُلقب بـ "القاضي الرحيم" بسبب برنامجه التلفزيوني الشهير، أنه احتفل مؤخراً بعيد ميلاده السابع والثمانين، وتلقى عدة رسائل من المعجبين الذين عبّروا عن حبّهم له.
فرانك قال في فيديو نشره يوم الأربعاء الماضي عبر حسابه الخاص على انستغرام ما معناه : "عيد ميلادي الأخير كان مختلفاً، لأنني كنت أشعر بالتعب، وخضعت للفحص الطبي، ولم يكن تقرير الطبيب جيداً، لقد تم تشخيصي بسرطان البنكرياس، وهو مرض خبيث".

وأكّد كابريو أنه يحتاج إلى دعوات الجميع، وأنه يؤمن أن صلواتهم بجانب العلاج الدوائي ستكون سلاحاً قوياً في مواجهته لمرض السرطان، قائلاً "مجرد معرفتي أنكم تفكرون بي يعني لي الكثير، شكراً لرسائلكم السابقة ودعمكم وحبكم، ولا تنسوا أن تدعوا لي، أنا سأقدّر ذلك".

كما ذكر القاضي أن لديه “فريقًا رائعاً من الأطباء” يعتنون به أثناء خضوعه للعلاج في كل من "رود آيلاند" ومعهد "دانا فاربر" للسرطان، وقال مطمئناً جمهوره : "أنا على استعداد تام للقتال بأقصى ما أستطيع".

وشغل كابريو منصب قاضي محكمة بلدية بروفيدنس منذ عام 1985، وهو معروف بشخصيته في قاعة المحكمة ضمن برنامجه "Caught in Providence"، والذي تم ترشيحه لجائزة "Daytime Emmy Award" في عام 2021.

فرانك اشتهر بظهوره في فيديوهات خاصة عبر السوشيال ميديا، وهو يعامل المخالفين للقانون بأسلوب إنساني ومختلف عن الذي نشاهده في المحاكم، حيث كان يتعامل بكل طيبة مع الحالات الإنسانية وكبار السن، كما ساهم ذلك في نشر ثقافة التسامح بين مستخدمي الإنترنت.

يُذكر أن كابريو كان يُعاقب الأشخاص المخالفين للقوانين بطريقته الخاصة، من خلال إعطائهم دروساً أخلاقية لعدم تكرار الأمر مرة أخرى، بعد أن يُشعرهم بالندم على ما فعلوه، مع مراعاته للتفاصيل الدقيقة في حياتهم.