فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

اللحظات الأخيرة في حياة آرون كارتر وهذا ما وُجد في منزله

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2022
وفاة ارون كارتر - صورة من السوشيال ميديا

وفاة ارون كارتر - صورة من السوشيال ميديا

لم تكن حياة آرون كارتر سعيدة علماً أنه كان يحب الحياة، ولكن مشاكل كثيرة اعترضته منها الإدمان والصحة العقلية وحضانة طفله برينس وغير ذلك.

وفي لقاء مع ET بنسخته الأميركية كشف غاري ماداتيان وهو صديق Aaron Carter المقرب عن اللحظة التي وصل فيها إلى منزل آرون بعد وفاته.

"عندما وصلت إلى هناك، كان المنزل مقفلاً بالكامل. لم ندخل المنزل. الشرطة كانت تجري تحقيقاً وكانت جثته لا تزال في المنزل"، وفق ما قال غاري لـET وقد وصل برفقة ميلاني مارتين حبيبة آرون السابقة وأم ابنه.

وتابع "بعدما أخذوا الجثة من المنزل، سمحوا لعدد قليل من الناس بالدخول، وكنا نريد أن ندخل فقط للتأكد ان كان هناك دماء أو كحول أو أي شيء آخر".

"دخلت إلى غرفة نومه، كانت الغرفة طبيعية. ثم ذهبت إلى الحمام حيث حوض الاستحمام وكان مليئاً بماء باللون الأصفر"، كما زعم بأنه رأى عبوات كان آرون يتعاطاها، ولكنه أكد بأنه لم ير ذلك بنفسه.

"لقد قام بذلك فعلياً على انستقرام ووجدت أنا وميلاني بأن الأمر سيء جداً، كنت وميلاني قلقين جداً عليه، لقد بدا في حالة مرعبة. خسر الكثير من الوزن. لم يكن يتصرف بشكل طبيعي. سمعت بأنه كان يتناول العديد من الأدوية وليست الأدوية المحظورة أو المخدرة".

ويعتقد غاري بأن آرون قد تناول الأدوية ونام في حوض الاستحمام. أعتقد انها حادثة مأساوية، لأنه كان يحب الحياة، ولديه العديد من الخطط.

ولفت إلى أن آرون كان يكافح بشدة وفاة أخته ليزلي كارتر التي ماتت في العام 2012 وذلك في الأسابيع الأخيرة قبل وفاته، كما أنه كان على ما يرام حتى ظهرت قضية حضانة طفله. وتابع "لقد كان حزيناً جداً لأنه لم يستطع رؤية طفله وعقد اجتماعات كثيرة مع محاميه".

لم يعاني آرون من مشاكل الإدمان والصحة النفسية والانفصام والاكتئاب بل أيضاً عانى من مشاكل مالية، وفق ما أكد صديقه غاري.

وأكدت TMZ ما جاء على لسان غاري فيما يتعلق بالعبوات المضغوطة، وقالت مصادر إنفاذ القانون لـTMZ بأنه كان هناك العديد من عبوات الهواء المضغوط في حمام وغرفة نوم آرون، بالإضافة إلى عدد من الأدوية. ومن غير الواضح ان كان هذا سبب غرقه في حوض الاستحمام، ولكن هناك دليل كبير حول ما حدث بالفعل".

وأخبرت مصادر إنفاذ القانون الموقع نفسه بأن "آرون شوهد على قيد الحياة عند الساعة 2 من فجر الجمعة. وأطلعت المصادر أيضاً TMZ بأن "الشرطة وصلت إلى منزل آرون لفحص الرفاهية ولكن من غير الواضح من طلب منهم ذلك. ان مدبرة المنزل فتحت الباب وعندما سمع آرون ما يجري فجر يوم الجمعة طلب منهم المغادرة وأمر مدبرة المنزل ألا تزعجه. وبالفعل لم تراه طوال يوم الجمعة".

أرون كارتر
آرون كارتر وابنه برينس- انستقرام @aaroncarter

وتابع المصدر "صباح يوم السبت ذهبت إلى باب غرفته لتسأله ان كان يريد القهوة، فسمعت كلبه داخل الغرفة وكأنه أصيب بالجنون، ثم فتحت باب الغرفة لتجد آرون في حوض الاستحمام".

ويعتقد بأن جسم آرون بقي لفترة طويل في حوض الاستحمام حيث اشتمت الشرطة رائحة تحلل وتغير لون المياه، كما ذكر غاري إلى لون أصفر.    
 

شاهد أيضًا: نجوم رحلوا عن عالمنا في 2021

ETO04440-UPDATE 2021 Recap Deaths