الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

المحكمة ترفض إنهاء وصاية والد بريتني سبيرز عليها.. وايجي أزاليا تؤكد "بريتني لا تكذب"

ET بالعربي | 01 يوليو 2021
بريتني سبيرز ووالدها جيمي سبيرز

بريتني سبيرز ووالدها جيمي سبيرز

على الرغم من الشهادة الصادمة التي عبّرت عنها بريتني سبيرز خلال جلسة الاستماع الأسبوع الماضي، إلا أن المحكمة لم تأخذ بعين الاعتبار تلك الشهادة التي رافقها حملات تضامن من قبل عدد من النجوم، ورفضت القاضية في المحكمة العليا في لوس أنجلوس إلغاء وصاية جيمي سبيرز على ابنته بريتني وعلى أملاكها التي تُقدّر بستين مليون دولار.

أظهرت وثائق المحكمة أن القاضية بريندا بيني رفضت طلب بريتني بإلغاء وصاية والدها عليها، وجاء في الوثيقة بأن "طلب بريتني بتعليق وصاية والدها جيمس بي سبيرز فور تعيين شركة Bessemer Trust  في كاليفورنيا كوصية وحيدة على أملاك بريتني، مرفوض ومن دون تحيز". وأكد محامي جيمي سبيرز القرار لـCNN ولكنه لم يضف أي تعليق.

Embed from Getty Images

وبالتالي يصبح والد بريتني وشركة "بيسمير ترست" وصيين على عقارات بريتني بينما تبقى جودي مونتغمري وصية على بريتني، ولكن الوصاية المشتركة لم تكن نتيجةً لشهادة بريتني بل هي بطلب من محامي بريتني بإضافة شركة Bessemer Trust في نوفمبر الماضي لتكون وصية على عقارات بريتني إلى جانب والدها.

وكان أكثر من مصدر أطلع CNN بأن بريتني تحدثت إلى محاميها مراراً منذ الأسبوع الماضي وطلبت منه أن يقدم الأوراق والمستندات اللازمة لإنهاء الوصاية.

في المقابل، طالب محامو جيمي بفتح تحقيق بادعاءات بريتني في جلسة الاستماع والتي زعمت فيها إجبارها على تقديم الحفلات وأخذ الأدوية دون إرادتها.

Embed from Getty Images

وكانت القاضية قد رفضت في نوفمبر الماضي جهود بريتني بإنهاء الوصاية على حياتها المستمرة منذ 13 عاماً، وفي ذلك الوقت أشارت القاضية إلى أن بريتني تفتقد للوثائق المطلوبة والكافية لتحرير نفسها من وصاية والدها.

وبعد صدور قرار المحكمة بعدم إنهاء وصاية والد بريتني عليها، خرجت إيجي أزاليا عن صمتها، وأكدت ادعاءات بريتني، مشيرةً إلى أنها كانت شاهدة على أفعال والدها، وذلك من خلال سلسلة تغريدات على حسابها على تويتر، وكتبت بما معناه: "انه من اللائق إنسانياً إزالة وصاية الشخص الذي وصفته بريتني بأنه مسيء لحياتها"، واستشهدت بحادثة حصلت معها ومع جيمي سبيرز وقالت: "أثناء عملنا معاً في العام 2015، كنت شاهدة شخصياً على السلوك نفسه الذي تحدثت عنه بريتني فيما يتعلق بوالدها الأسبوع الماضي، وأريد فقط أن أدعمها وأقول للعالم بأنها لا تبالغ ولا تكذب".

وتابعت: "لقد شاهدت قيوداً على أشياء تافهة، مثل كمية المياه الغازية التي يمكن أن تشربها".

ولفتت إلى أن والد بريتني وقبل صعودها إلى المسرح لتقديم أدائها في حفل جوائز بيلبورد الموسيقية، طلب منها أن توقع عقداً غير معلن وإلا لن يسمح لها بالصعود إلى المسرح، وتابعت: "الطريقة التي دفعني فيها إلى توقيع العقد كانت مشابهة لتلك التي تحدثت عنها بريتني فيما يتعلق بحفلها في لاس فيغاس".

Embed from Getty Images

وأضافت: "يبدو أن جيمي سبيرز عادةً ما يجعل الناس يوقعون على الوثائق تحت الإكراه"، واعتبرت أنه من غير المقبول إجبار بريتني على التعايش مع ذلك الرجل الذي يؤثر سلباً على صحتها النفسية، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ الحرية لبريتني #FreeBritney.