ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

المشاهير ينتقدون حلا شيحة وماجد الكدواني يتصدر المشهد

ET بالعربي | 16 يوليو 2021
حلا شيحة

حلا شيحة

لا يزال التفاعل مع أزمة حلا شيحة وتامر حسني يتصاعد، وبعدما علق زوجها معز مسعود مؤيداً زوجته ومؤكداً أن رحلتهما واحدة، قامت حلا بمشاركة البوست الذي كتبه زوجها على صفحتها على انستغرام.

ولم تسلم حلا شيحة من تعليقات الجمهور وحتى من المشاهير، إذ تفاعل المخرج محمد العدل مع الأزمة الأخيرة بين الثنائي حلا وتامر، منتقداً أسلوب حلا وكتب على صفحته على فيسبوك: "يا ريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا".

إذ ان تعليق حلا لم يكن جارحاً أو صادماً لتامر حسني حصراً بل طال كل الوسط الفني.

وعلقت سلوى محمد علي على كلام حلا وقالت: "يابت ياخايبة، الرجالة ملهمش أمان، خصوصاً زوجك العزيز، ده راجل عنده تارجت في الستات عايز يحققه، يفضلك إيه بقى؟،  الكارير والزملاء، أنتي راهنتي غلط خالص يا حبيبتي، دة مايتراهنش عليه".

كما علق المنتج محمد العدل على كلام حلا وكتب على صفحته على فيسبوك ساخراً: "طيب سؤال.. لو الكليب اتعرض في شهر جمادي الأول مش ذو الحجة كان يمشي معاكي.. ده كلام معز.. هو اللي ماسك الموبايل..؟؟ صح؟؟ خيبة منه".

بدورها دافعت بدرية طلبة عن تامر حسني بعد أزمته مع حلا شيحة وأشادت بإنسانيته، وكتبت بوست مطوّل على صفحتها على فيسبوك: "أنا بحب كل زمايلي وبحسهم اخواتى وولادى وأساتذتى وفى النهايه بعد أى شغل بروح على بيتي وبتابعهم زى المتابع العادي وبحب أقول كلمة حق في الزملا القريبين مني واللي اتعاملت معاهم عن قرب ولازم أقولها فى وقتها وانهاردة وقت كلمه حق فى النجم #تامر_حسني اللى بعرفه عن قرب من يوم ما ظهر وانا بشوف منه مواقف محدش يعرفها ولا يصدقها أد أيه هو  بنى أدم #جبار".

وتابعت: "يكفي أحكي لكم آخر موقف يوم عملية زميلى واخويا شريف دسوقي والمكالمات اللي كل يوم بيتحايل فيها تامر يشيل شريف دسوقي فى عنيه لكن كان الريس سبقه ولما ظهرت حالة شبه حالة شريف وتكلفتها عاليه وطلبت منه يتدخل قسماً بجلال الله الموضوع ما موضوع فلوس لكن لو تسمعو نبرة صوته وعياطه وحزنه على الحاله لما سمع الفويس بتاعها وهى فرحانة بالطرف الصناعي حتعرفو من نفسكم البنى ادم دا من جواه ايه وأد ايه إنسان مش بتاع شو غير كل دا كواليسه كلها حب واحترام لزمايله الصغير قبل الكبير ومنتهى الإحترام والأدب واستحاله يضايق أو يزعل حد ربنا يجبر بخاطرك وتعلى كمان وكمان تستاهل كل خير".

وانتقدت بسمة وهبة تعليقات حلا وزوجها معز مسعود وذلك من خلال بوست على صفحتها على انستغرام وكتبت: "أنا عاوزة أفهم هو حلا ومعز مالهمش بيت يتكلموا فيه ف بيردوا ع بعض وبيواسوا بعض ع مواقع التواصل!!!".

أما المغردون، فكانت أغلب تعليقاتهم ساخرة وانتقدت موقف حلا شيحة، وتم التداول بمقطع من كليب "بحبك" من أغنية "مش أنا"، وتم فيه استبدال وجه حلا شيحة بوجه ماجد الكدواني، وعلق على الفيديو بتغريدة جاء فيها: "حاولنا نحل المشكلة يا جماعة!".

وشارك مغرد فيديو لماجد الكدواني من أحد أفلامه، وعلق عليها: "تامر بيرد على حلا شيحا وبيقولها عاوزاني أعمل فيديو رومانسي مع مين.. ماجد الكدواني!!".

ماجد الكدواني

وغرّد أحد المعلقين بصورة لماجد الكدواني من فيلم "حرامية في تايلاند" وهو يرتدي الفستان الأحمر، وعلق عليها "بناءً على رغبة تامر حسني.. تجهيز ماجد الكدواني للظهور في الكليب بدلاً من حلا شيحا".

  

ومن الفيلم نفسه تم التداول بفيديو لماجد وكريم عبد العزيز تم استبدال وجهه بوجه تامر حسني، ووصف أحد المتابعين ان ماجد وتامر "كابل عسل".

ماجد الكدواني

وشارك أحد المغردين صورة لحلا وتامر وهما يلتقطان سيلفي معاً من الفيلم، وعلق عليها: "بس اوعدني تمسحها".

حلا شيحة

تصدر حوار حلا شيحة وتامر حسني الترند على محرك البحث غوغل وعلى تويتر في مصر ومختلف الدول العربية.  

حلا شيحة