فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

النجوم يتفاعلون مع أخطاء حسن شاكوش اللغوية

ET بالعربي | 09 مايو 2023
حسن شاكوش

حسن شاكوش

أثارت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت جزءًا من الدردشة بينهما عبر تطبيق "واتس وات"، على خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، في ضوء الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرًا، لتُحقق تلك الدردشة تفاعلاً غير متوقع.

حسن شاكوش زوجته
وجاءت بالدردشة العديد من الأخطاء اللغوية من قبل حسن شاكوش وزوجته ريم، بشكلٍ يصعب فهمه، وهو الأمر الذي لاحظه قطاع كبير من الجمهور وكذلك الفنانين، ليتحول الموضوع إلى محل سخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي، في شكلٍ أقرب إلى "التريند".

وحققت جملة "عبسطك ازاى وانتى مش بستانى"، تداولاً كبيرًا خلال الساعات الماضية، حيث إنّ المقصود منها: "هبسطك إزاي وأنتي مش باسطاني".

حسن شاكوش زوجته
واستعان محمد هنيدي بشخصيته الشهيرة التي قدّمها في السينما والتلفزيون، وهي "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، حيث قال: "رمضان مبروك أبو العلمين لو كان شاف الشات كان جات له جلطة"، فيما نشر خالد الصاوي صورة من فيلم "الفرح" وعلق عليها قائلًا: "إيه يا دنيا عبسطك إزاى وأنتى مش بستاني"، فيما كتب حمادة هلال: "يا رب تناموا مبسوتين.. تسبحوا علي خير .. أصل عبستكوا إزاي وأنتوا مش بستني"، والأمر ذاته مع فتحي عبد الوهاب وخالد سرحان وآخرين.

حسن شاكوش زوجته
وكانت ريم طارق، تقدمت منذ أيام ببلاغ ضد زوجها حسن شاكوش، بسبب تضررها منه، حيث زعمت بأنه طردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، فيما حرر محضر ضدها هو الآخر، متهماً إياها بترك منزل الزوجية وسرقة إيصال بقيمة نصف مليون جنيهًا

حسن شاكوش زوجته