خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

النجوم يتوافدون لتشييع جثمان هشام سليم

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
الراحل هشام سليم

الراحل هشام سليم

خيم الحزن صباح اليوم الخميس على الوسط الفني بالعالم العربي برحيل هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 64 عامًا، و أعلن نور هشام سليم، أن عزاء والده سوف يكون بعد تشييع الجنازة فقط، وكتب عبر خاصية ستورى إنستغرام، قائلًا:" شكر اللى سعيكم جميعا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة".

وصل منذ قليل جثمان هشام سليم إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد استعدادًا لتأدية صلاة الجنازة، وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وبدأ النجوم يتوافدون لتشييع جثمان هشام سليم، وسط حالة حزن كبيرة.

تشييع جثمان هشام سليم وتوافد النجوم

أبرز النجوم الحاضرين في جنازة هشام سليم يسرا، ليلى علوي، الهام شاهين، خالد النبوي، أشرف زكي، روجينا، محمود طاهر الرئيس السابق للنادي الأهلي، شهيرة، محمد جمعة، مريم الخشت، عبير صبري وزوجها أيمن البياع، أحمد بدير، محمد الصاوي، محمود حميدة، محمد رياض، مها أحمد، جمال عبد الحميد، مجدي كامل ، رامي رضوان،  جمال سليمان،  بشرى، ماجدة زكي، هنا شيحة، وفاء عامر ، دنيا سمير غانم،  سليمان عيد، منة شلبي، أحمد السقا،  وغيرهم الكثير ..

بمجرد انتشار الخبر تصدر اسم هشام سليم الترند على تويتر والسوشيال ميديا برسائل الوداع والنعي من الجمهور والنجوم، وسبق وأن كان اسم هشام سليم في صدارة عناوين السوشيال ميديا بعد انتشار شائعات تفيد تدهور حالته الصحية وقراره باعتزال الفن.

انتشرت في مايو الماضى أخبار تؤكد إصابة هشام سليم بمرض السرطان، رد وقتها على هذه الأخبار في تسجيل صوتى لـ ET بالعربي، والذي علّق وقتها : "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين دي في 3 أيام الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقت الحمد لله وقاعد في السخنة".

هشام سليم - الصلاة على الجثمان