وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
الراحل هشام سليم

الراحل هشام سليم

مازال خبر رحيل هشام سليم صدمة يعيشها الجمهور والنجوم بالوسط الفني، وتحولت السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء يقدم فيه كل أحبائه رسائل نعي ويشاركون صورًا عبر حساباتهم من صندوق الذكريات وبكلمات مؤثرة يتذكرون صديقهم الراحل الذي توفى صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان وتدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

النجوم يودعون هشام سليم 

نعى أحمد السعدني رحيل هشام سليم، وغرد عبر تويتر كاتبًا " إنا لله وإنا اليه راجعون رحم الله الفنان الكبير والانسان الخلوق البسيط اللذيذ الجدع رحمك الله بقدر معاناتك وصبرك في مرضك اللهم ارضه وارض عنه واغفر له واجعل الليله اسعد لياليه".

شارك قيس الشيخ نجيب مُتابعيه عبر تويتر صورة تجمعه بالراحل هشام سليم من كواليس مسلسل هجمة مرتدة وأرفقها بتعليق " سعادتي كانت لا توصف إني أوقف قدام قامة فنية حقيقية راسخة بوجداني وبوجدان الجماهير العربية هجمة مرتدة حزني اليوم على رحيل هشام سليم يوازي شعوري لما التقيت فيه، كان إنسان غاية في النبل واللطف والإحترام ومثال حقيقي نادر وجودو بهالأيام يلي عم نعيشها رحمة الله عليك البقاء لله".

كتبت كندة علوش على تويتر " كلما رحلت شخصية مرتبطة بذكرياتنا الجميلة وبماضي تزيد قسوة حاضرنا ارتباطنا بتفاصيله الحنونة نفقد جزء من ذاكرتنا وتكويننا وشخصياتنا ومن تفاصيل جيلنا الجميلة وتزداد قتامة الصورة انا من جيل تربى على عودة الابن الضال وليالي الحلمية وامبراطورية ميم وشارع محمد علي..وداعاً هشام سليم".

نعت أصالة رحيل هشام سليم بهذه الكلمات فغردت على تويتر كاتبة " الله يرحم الفنّان الكبير هشام سليم ويغفر له ويعوضه الجنّه ويعين أهله وحبايبه على فراقه هشام سليم".

حرص راغب علامة على تقديم واجب العزاء فغرد على تويتر "فقد العالم العربي والسينما المصريّة بطلاً من أبطالها الفنّان الخلوق هشام سليم الذي أغنى الفنّ العربي بالكثير من الأعمال الخالدة التي ستبقى أفضل أثر له في ذاكرة التاريخ.. كامل العزاء لأسرته ومحبّيه وللأصدقاء الفنّانين في مصر والعالم العربي. انا لله وانا اليه راجعون".

كتب مصطفى شعبان ناعيًا هشام سليم " رجل من ارقى الرجال والاصدقاء و المواقف الواضحه لا بديل لها طوال مسيرته هاتوحشنا ياهشام ياصديق وابن كل اسرة مصرية وعربية".

غرد هاني رمزي على تويتر " الله يرحمك يا صاحبى جت اللحظه اللى كنت بتتمناها علشان ترتاح من ألامك بس هى لحظه صعبه علينا كلنا ربنا يرحمك ويصبر أهلك ويصبرنا".

شارك باسم مغنية مغردًا على تويتر "ممثل إستثنائي. عرفتك صديقاً، محباً،شهماً، كلمتك موقف. شكراً لك على كل ما قدمته في هذه السنين الطويلة. علمتني كثيرا.  لا أبالغ إذا قلت أنني ما زلت أستعمل بعضاً من أدواتك التي من خلالها حصلت على إحترام الكثيرين. شكراً".