حضور فني كبير في عزاء المنتجين الأربعة

طليق آيتن عامر يثير التساؤلات برسالة صادمة!

تقاير: زفاف سونا و عابدين نجما الطائر الرفراف في 19 أغسطس

دانييلا رحمة مع عائلتها في يوم زفافها على ناصيف زيتون

بشرى تعلق على فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة

هدية من الأمير الحسين لمواليد 3 أغسطس فرحاً بمولودته إيمان

بعد تعرضها لموجة انتقادات.. أمل بوشوشة تدافع عن إيمان خليف

باميلا الكيك تخرج عن صمتها وترد على منتقدي طريقة كلامها

نجوم الدراما السورية في وداع الكاتب حسن سامي يوسف

مصطفى فهمي يجري عملية جراحية في المخ

باميلا الكيك تخرج عن صمتها وترد على منتقدي طريقة كلامها

ET بالعربي | 04 أغسطس 2024
باميلا الكيك - صورة من إنستقرام

باميلا الكيك - صورة من إنستقرام

"يلي بيقرأ فلسفة وبيفهم بمدرسة الحياة بيعرف إنه اللي عم قولوا ما في غيروا"، بهذه الكلمات وبعد جدل كبير خرجت باميلا الكيك عن صمتها، وردت على المنتقدين والمتنمرين كما وصفتهم، وذلك من خلال فيديو شاركته عبر صفحتها الرسمية في إنستقرام.

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي:

ما الأمر المشترك بين باميلا الكيك وهايلي بيبر؟

 

باميلا التي أثارت الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها وطريقة كلامها التي وصفت بالفلسفية خلال الفترة الأخيرة ومع ظهورها المكثف عبر وسائل الإعلام وفي البرامج الحوارية بالتزامن مع نجاحها في مسلسل "كريستال"، قررت الرد، حيث قالت "إلى كل اللي قالقنن إذا اللي بحكي أنا خزعبلات أو سكوبات أو بدي إحكي شي هيك خالف تعرف، هلق إذا إنتو مش كتير بتقروا فلسفة وببتثقفوا اللي عم ينتقد طبعاً".

وتابعت الكيك، "هلق أكيد في شريحة كتير كبيرة من اللي عم يفهموا وخاصة الزغتورين اللي عم يقلدوا كتير مهضومين وأنا مع انه تبرم الفكرة حتى لو ما انفهمت، بس المهم يكون اللي عم قولوا حقيقي لإنه اللي بيفهم فلسفة وبيقرا بين السطور، وبيفهم بمدرسة الحياة مش بمدرسة التنمر بيفهم انو انا اللي عم قولوا ما في غيروا مش انو صح او في أصح هيدا هو".

وأضافت باميلا، "اللي بيحس انو اللي بعملوا كرمال الشهرة بقلن ما بحب الشهرة، لانو اذا بحب الشهرة كنت بعملكن قصص بزهقكن مني بطريقة بتقولا ما بقى بدي شوف باميلا الكيك، خلص شبعت منها بس ما رح تشبعوا مني لو شو ما اعمل بعرف".