فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

باميلا الكيك لـ جومانة بو عيد في يلا نحكي: "اليوم أخذت حقي"

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2023
باميلا الكيك

باميلا الكيك

حلقة هادئة مليئة بالصراحة والجرأة والمفاجآت تابعها الجمهور يوم الأحد الماضي مع باميلا الكيك، بعد حلولها ضيفة في برنامج "يلا نحكي" الذي تُقدمه جومانة بو عيد عبر شاشة LBC.

باميلا تحدثت عن دورها الأخير في مسلسل "كريستال" وكيف تختار أدوارها وعن خطط عملها، واذا ما كانت مشاركتها في أي عمل مناسبة في وقتها الحالي، كما كشفت عن سر علاقتها بعائلتها.

باميلا الكيك

باميلا الكيك لـ جومانة بو عيد في يلا نحكي: "عاملوني كالأميرات"

وتستمر باميلا في قطف ثمار نجاحها بمسلسلها الأخير "كريستال"، لتبدأ جومانة بو عيد حوارها بتهنئتها على التكريم في مهرجان ضيافة بدورته السابعة، حيث ردّت باميلا أنها عوملت كالأميرات في هذا التكريم.

أما عن ظهورها الاعلامي كشفت الكيك انه بعدما أخذ دورها في مسلسل كريستال ضجةً على السوشيال ميديا بتفاعلات إيجابية كبيرة، بدأت تفكر بأي ظهور إعلامي لكي يكون له رسالة هادفة.

كما قامت باقتباس شخصية عليا في المسلسل وشربت القهوة على طريقتها.

وعن رأيها في المسلسلات المُعرّبة قالت باميلا:” كلو ابداع وهناك عدة عناصر، فخالد شباط عمل شغل كبير وترفع له القبعة بالشخصية التي اعطاها وهي حالة خاصة، وكنت سابقاً جسدت دور فتاة تعاني من التوحد مع المخرج باسم كريستو وقد تلقيت العديد من الرسائل الايجابية لأني ألقيت الضوء على هذا الموضوع”.

باميلا كشفت خلال الحديث أنها لا تحب ان تغير من شكلها، وأنها تلقّت العديد من العروض في العالم العربي بعد دورها في مسلسل كريستال ومنهم مصر، لكنها قالت انها لا تحب أن تُعيد نفس دور عليا كرم مرة أخرى.

وعن حياتها العائلية، قالت الكيك عن والدها هاني أنه متحرر ويدعهما كثيراً، كما ذكرت انها تشبه جدتها وليس والدتها تغريد، وعن شقيقتها أماندا التي تعمل مساعدة مخرج، قالت باميلا انها سوف تتعاون معها بمشاريعها الخاصة المقبلة.

أما عن موضوع عملها بالكتابة والإخراج فقالت :”هناك عمل كتبته في فترة كورونا، وعندما عرضته على عدد من الدول العربية، قالوا لي انني اكثر من ممثلة، ولن اتراجع عن حلمي لو تعرضت لاي صعوبات، ورشحت للعمل بهذا المشروع الفنانة رولا حمادة وميرفا قاضي وسارة ابي كنعان".

وعن المخرجين التي أحبّت باميلا العمل معهم قالت:” ان المخرج التركي له عين مميزة، كما تعلمت من المدرسة الايرانية كي أُنتج أعمالي، وسوف أنافس الشركات منافسة شريفة”.

باميلا تمنّت بأن يجمعها عمل مع الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي، موضحةً أن هذا الموضوع هو كالحلم بالنسبة لها، وعربياً تحبّ ان تُعيد تجربة العمل مع عابد فهد، لتصفه بأنه “يُشرشر فن”.

كما كشفت انها تحب تحضير قصة عن حياتها او كتاب بعنوان “الحياة مع إزالة الشدات”، وعن المشهد الذي لا يُنتسى في حياتها قالت :” كان هناك يوم اسمه الظلم الاكبر، مشؤوم، ولكنني صبرت، وبعدها جاء حقي على اطباق من الألماس كل ذلك لانني صبرت، لقد سلبوا مني الضوء، وليس دوراً، واليوم اخذت حقي طازجاً “.