وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
بريتني سبيرز وزوجها - الصورة من انستغرام

بريتني سبيرز وزوجها - الصورة من انستغرام

لم تمر أسابيع على إعلان بريتني سبيرز، عن عودتها للغناء بعد تخلّصها من وصاية والدها، وفوجئت بتصريحات زوجها السابق كيفين فيدرلاين، لموقع دايلي ميل والتي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا، بعد ادعائه أن ولديها ابتعدا عنها خلال الفترة الماضية، و أحد الأسباب التي كانت وراء اتخاذ هذا القرار هي أن بريتني تنشر الكثير من الصور العارية، ما يسبب الإحراج لإبنيها المراهقين.

مما جعلها ترد على تلك الادعاءت هي و زوجها سام أصغري، و أعربت بريتني عن أسفها وحزنها بشأن حديث زوجها السابق وكتبت عبر انستغرام: "إنه لأمر محزن أن أسمع أن زوجي السابق قد قرر مناقشة العلاقة بيني وبين ولدي شون بريستون، ١٦ عامًا، وجايدن جيمس ١٥ عامًا، فأنا أعطيتهما كل شيء".

و أضافت: "كما نعلم جميعًا، فإن تربية الأولاد المراهقين ليست سهلة على الإطلاق لأي شخص… جملة واحدة سأقولها فقد قالت لي أمي: يجب أن تتركي الأبناء لأبيهم… أتمنى لكم يومًا سعيدًا"، و اختتمت حديثها، إنها خضعت للسيطرة و المراقبة لما يقارب ال 15 عامًا تحت وصاية والدها.

 كما قالت سبيرز إنها ظلّت صامتة حتى نهاية فترة وصايتها، و لم يكن لديها أي سيطرة على شؤونها المالية. كما سلّطت الضوء على آثار الشهرة و الوصاية على أطفالها، و كتبت "تذكير بأن الشتائم التي تأتي مع الشهرة، لا يؤثر عليّ فقط، بل على أطفالي أيضًا ".

من جانبه رد سام أصغري، أيضًا على تلك التصريحات، عبر ستوري انستغرام، وكتب قائلًا: "لا صحة لبيانه بشأن إبعاد الأطفال أنفسهم. ومن غير المسؤول الإدلاء بهذا البيان علنًا".

وتابع سام حديثه معلقًا: "الأولاد أذكياء للغاية وسيبلغون 18 عامًا قريبًا، لاتخاذ قراراتهم الخاصة، وقد يدركون في النهاية أن الجزء "الصعب" هو وجود أب لم يعمل كثيرًا منذ أكثر من 15 عامًا كقدوة ".

و أضاف أصغري أيضًا أنه لا يعرف فيدرلاين شخصيًا وليس لديه "شيء ضده سوى اختياره لتشويه سمعة زوجتي"، و تابع إنه لن يعلّق بعد الآن على الأمر، "أتمنى له الأفضل و آمُل أن يكون لديه نظرة أكثر إيجابية في المستقبل لصالح جميع المعنيين، و وجّه له رسالة قائلًا: "لكن في الوقت الحالي: " أبقِ اسم زوجتي بعيدًا عن فمك".

جاءت تصريحات كيفن فيدرلاين، في لقائه مع صحيفة ديلي ميل، أن شون بريستون وجايدن، لم يروا والدتهم منذ شهور، و اختاروا عدم حضور حفل زفافها، وكان قرارهم متعمّدًا، مُشيرًا إلى أن الأولاد ينزعجون من مشاركة والدتهم صورًا عارية على السوشيال ميديا.