خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
بريتني سبيرز وزوجها - الصورة من انستغرام

بريتني سبيرز وزوجها - الصورة من انستغرام

لم تمر أسابيع على إعلان بريتني سبيرز، عن عودتها للغناء بعد تخلّصها من وصاية والدها، وفوجئت بتصريحات زوجها السابق كيفين فيدرلاين، لموقع دايلي ميل والتي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا، بعد ادعائه أن ولديها ابتعدا عنها خلال الفترة الماضية، و أحد الأسباب التي كانت وراء اتخاذ هذا القرار هي أن بريتني تنشر الكثير من الصور العارية، ما يسبب الإحراج لإبنيها المراهقين.

مما جعلها ترد على تلك الادعاءت هي و زوجها سام أصغري، و أعربت بريتني عن أسفها وحزنها بشأن حديث زوجها السابق وكتبت عبر انستغرام: "إنه لأمر محزن أن أسمع أن زوجي السابق قد قرر مناقشة العلاقة بيني وبين ولدي شون بريستون، ١٦ عامًا، وجايدن جيمس ١٥ عامًا، فأنا أعطيتهما كل شيء".

و أضافت: "كما نعلم جميعًا، فإن تربية الأولاد المراهقين ليست سهلة على الإطلاق لأي شخص… جملة واحدة سأقولها فقد قالت لي أمي: يجب أن تتركي الأبناء لأبيهم… أتمنى لكم يومًا سعيدًا"، و اختتمت حديثها، إنها خضعت للسيطرة و المراقبة لما يقارب ال 15 عامًا تحت وصاية والدها.

 كما قالت سبيرز إنها ظلّت صامتة حتى نهاية فترة وصايتها، و لم يكن لديها أي سيطرة على شؤونها المالية. كما سلّطت الضوء على آثار الشهرة و الوصاية على أطفالها، و كتبت "تذكير بأن الشتائم التي تأتي مع الشهرة، لا يؤثر عليّ فقط، بل على أطفالي أيضًا ".

من جانبه رد سام أصغري، أيضًا على تلك التصريحات، عبر ستوري انستغرام، وكتب قائلًا: "لا صحة لبيانه بشأن إبعاد الأطفال أنفسهم. ومن غير المسؤول الإدلاء بهذا البيان علنًا".

وتابع سام حديثه معلقًا: "الأولاد أذكياء للغاية وسيبلغون 18 عامًا قريبًا، لاتخاذ قراراتهم الخاصة، وقد يدركون في النهاية أن الجزء "الصعب" هو وجود أب لم يعمل كثيرًا منذ أكثر من 15 عامًا كقدوة ".

و أضاف أصغري أيضًا أنه لا يعرف فيدرلاين شخصيًا وليس لديه "شيء ضده سوى اختياره لتشويه سمعة زوجتي"، و تابع إنه لن يعلّق بعد الآن على الأمر، "أتمنى له الأفضل و آمُل أن يكون لديه نظرة أكثر إيجابية في المستقبل لصالح جميع المعنيين، و وجّه له رسالة قائلًا: "لكن في الوقت الحالي: " أبقِ اسم زوجتي بعيدًا عن فمك".

جاءت تصريحات كيفن فيدرلاين، في لقائه مع صحيفة ديلي ميل، أن شون بريستون وجايدن، لم يروا والدتهم منذ شهور، و اختاروا عدم حضور حفل زفافها، وكان قرارهم متعمّدًا، مُشيرًا إلى أن الأولاد ينزعجون من مشاركة والدتهم صورًا عارية على السوشيال ميديا.