باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بعد إتهامه بالتنمر.. مدحت العدل يوضح عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 28 أغسطس 2020
Medhat El Adl - مدحت العدل

Medhat El Adl - مدحت العدل

ردّ سعد الصغيّر حصريا عبر Et بالعربي، على تغريدة مدحت العدل التي أثارت الكثير من الجدل، وإعتبرها مجرد مداعبة منه مع جمهور الأهلي "ده دعابة...الأستاذ مدحت العدل رجل فنان وفاهم" وبالنسبة لأغنية "بحبك ياحمار"، قال سعد وأن الأغنية كانت في سياق العمل، وأن فنانين كبار غنوا قبله عن الحمار  "وبعدين شادية غنّت للحمار وشكوكو غنّا للحمار " وطلب من الجمهور الهدوء وعدم إعطاء الموضوع أكثر من حجمه.

سعد الصغير

وبدأ الموضوع بعد تغريدة لمدحت العدل جعلته يتصدر الترند على تويتر في هاشتاغ "مدحت العدل متنمر"، بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري والتي إنتهت بفوز المقاولون، حيث إتهمه جمهور الأهلي أنه يتنمر على سعد الصغير بعدما قال "صاحب أغنية بحبك يا حمار".

مدحت العدل

وكان مدحت العدل قد علق على تويتر "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش هيعرفوا فاوست وصاحب أغنية ( بحبك يا حمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية يعرفه .. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم". وبعد الهجوم الكبير عليه من قبل جمهور الأهلي قدم العدل إعتذاره من خلال تغريدة ثانية.

ET بالعربي تواصل مع مدحت العدل، الذي قال أنه لا يقصد أن يتنمر على سعد الصغير لأنه يحبه على المستوى الشخصي بشكل كبير فهو من " شبرا" نفس المنطقة التي نشأ بها العدل، مشيراً إلى أنه لم يسيء له في أي شيء، وأكد العدل عندما فهم الخطأ إعتذر عن ذلك الأمر مشيراً أنه يملك ثقافة الإعتذار.